9 يونيو 2024

درجات الأخضر الليموني ترافقك هذا الصيف.. إليك 6 تنسيقات عصرية

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

درجات الأخضر الليموني ترافقك هذا الصيف.. إليك 6 تنسيقات عصرية
AZZI&OSTA

أكثر الألوان الصيفية إشراقاً وجاذبية هو الأخضر الليموني المنعش، الذي يناسب بدرجاته المتعدّدة كلّ أنواع البشرة، ومؤخراً، هو خيار عدد كبير من النجمات، بخاصة في السهرات والمناسبات.. إليك عدداً من التنسيقات التي تزيد معها أناقتك هذا الصيف.

SAIID KOBEISY

SAIID KOBEISY

بدرجة غنيّة يتألق هذا الجمبسوت الأنيق، بتصميم مركّب من التوب، ذي أكمام الطبقات، وقصّة الصّدر المشدودة، مع سروال بلازو واسع درامي التأثير، بقصّة مناسبة للنهار والمساء فقط، ما عليك إلا اختيار الإكسسوارات المثالية لكل وقت.

Mango

Mango

لوك صيفي أنيق يتبع صيحة الشراشيب الرائجة في توب مميّز، بقصّة الكتف الواحد، والشراشيب الطويلة المغزولة، مع سروال بنفس اللون، وبقماش مختلف يخلق أناقة إضافية لكامل الإطلالة.

Nour Fathallah

Nour Fathallah

فستان سهرة مميّز بلونه وتصميمه من دون أكتاف، وصدر قصّة القلب، مع طبقة إضافية بخطوط متعرجة متداخلة بشكل جذاب، تنسجم مع حزام الخصر، وتنورة الفستان من البليسيه غير التقليدي، لتكتمل الإطلالة مع وشاح الرقبة الطويلة، الممتد حتى الأرض مع طول الفستان.

ROBERT ABI NADER

ROBERT ABI NADER

إطلالة مثالية لسهرة تلفتين بها الأنظار، مع تصميم يحمل أكثر من فكرة ملهمة، بداية من الكمّ الواحد المجسّم بقماش الساتان، بتعرّجاته، ومنحنياته الفنية، والتطريزات البارزة من الكريستالات البراقة التي تحتضن زهوراً مشغولة من خيوط الحرير.

Isabel Sanchis

Isabel Sanchis

فستان ماكسي منسدل على الجسم بسيط في تصميمه، مع مزيد من التطريزات عند الأكتاف والصّدر، والتي تجتمع فيها ربطات وثنيات الأكمام، مع حلية على هيئة ثعبان مغطى بالكامل بالكريستالات البرّاقة.

 

مقالات ذات صلة