24 يونيو 2021

بامبرز تطلق حملة "وراء كل الأبطال" بالتعاون مع إماراتيات ملهمات

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

بامبرز تطلق حملة "وراء كل الأبطال" بالتعاون مع إماراتيات ملهمات
حورية الطاهري - أول مدربة كرة قدم إماراتية

أطلقت بامبرز، العلامة الرائدة في مجال منتجات العناية بالأطفال، حملة جديدة بعنوان "وراء كل الأبطال" بالتعاون مع مجموعة من المؤثرين والرواد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمركز الفكرة الرئيسية للحملة حول أهمية الأطفال بالنسبة للأهل، الذين يعتبرون أطفالهم بمثابة أبطال حقيقيين منذ اليوم الأول لولادتهم، كما تسلط الحملة الضوء على الجهود والإرادة والتصميم الذي يظهره هؤلاء الأطفال في مواجهة التحديات اليومية أثناء اللعب، وأهميتها في بناء شخصياتهم وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المستقبلية على نحو متكامل.

ويحتفل فيلم "وراء كل الأبطال" بالإمكانات المستقبلية للأطفال، والتي يمكن الاستفادة منها على نحو شامل، عبر تبني تجارب جديدة والتعرف إلى جوهر الاستكشاف في سن مبكرة. تدعم بامبرز، بصفتها علامة رائدة عالمياً في ابتكار أفضل أنواع الحفاضات للأطفال، مسيرة هؤلاء الأبطال الصغار منذ الخطوة الأولى، مع مساندة الأهل عبر مختلف المجالات لضمان النجاح المستقبلي لأطفالهم.

كان من الرائع حقاً، أن نتعاون مع الأبطال الرواد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتسليط الضوء على سعيهم المستمر للنجاح والتميز

وتعليقاً على الحملة، قال كريم الفقي، نائب رئيس وحدة رعاية الأطفال لدى بروكتر آند جامبل: تؤمن بامبرز بأهمية التركيز على تربية الطفل وتوجيهه خلال الفترة الأولى من حياته، نظراً لأهمية هذه المرحلة في بناء شخصيته وتمكينه من استشراف مستقبل ناجح. وتحتفي حملتنا الجديدة بدور الوالدين وثقتهم الراسخة بالدور الريادي لأطفالهم، ما يُساهم في إحداث فرق إيجابي ملحوظ لدى الصغار، عبر تحفيزهم على الاستكشاف ومنحهم طفولة مميزة تمهيداً لمستقبل أكثر إشراقاً. لقد كان من الرائع حقاً، أن نتعاون مع الأبطال الرواد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتسليط الضوء على سعيهم المستمر للنجاح والتميز، باعتباره مصدر إلهام للجميع".

ويشارك في فيلم "وراء كل الأبطال" مجموعة من الأبطال الملهمين في دول مجلس التعاون، حيث يتم استعراض جيل جديد من الآباء الذين يعملون بكل ما استطاعوا من قوة، لدعم أطفالهم وتمكينهم من كتابة فصول نجاحهم عبر مختلف مراحلهم الحياتية.

ويبدأ الفيلم مع الرياضية زهرة لاري، أول متزلجة على الجليد من الإمارات، وأول متزلجة ترتدي الحجاب في العالم، وقد استطاعت بفضل الدعم المستمر من أسرتها، تحقيق حلمها للمشاركة في مباريات التزلج العالمية.

بامبرز تطلق حملة "وراء كل الأبطال" بالتعاون مع إماراتيات ملهمات

تتبعها الكاتبة دانا البلوشي، البالغة من العمر 12 عاماً، والتي تعتبر أصغر مؤلفة في الإمارات العربية المتحدة. كما تعتبر أول طفلة إماراتية متدربة كرائدة فضاء في وكالة ناسا. وتشارك دانا في برامج متنوعة في مجالات الطيران وإدارة الفضاء، وتحمل العديد من الشهادات من وكالة ناسا.

كما شاركت في الفيلم النجمة حورية الطاهري التي لعبت دوراً حيوياً في الارتقاء بمكانة كرة القدم النسائية في منطقة الخليج. وهي أول مدربة كرة قدم في المنطقة ومدربة منتخب كرة القدم الإماراتي للسيدات.

وتتمثل فلسفة بامبرز في التعرف إلى الطرق الفريدة والممتعة التي تسعد الأطفال عند خوض تجاربهم الخاصة، وتمكنهم من عيش لحظات رائعة وتحقيق إنجازاتهم الأكثر أهمية. وتجسيدًا لقيم التفاؤل والنجاح، يبلور فيلم "وراء كل الأبطال" رؤية جديدة ومبتكرة للنجاح في مسيرة الطفل نحو مستقبل مشرق.

* لمعرفة المزيد عن حملة بامبرز "وراء كل الأبطال" أنقر هنا

* لمعرفة المزيد عن بامبرز، يرجى زيارة www.pampers.ae

 

 

مقالات ذات صلة