31 أكتوبر 2023

ساميا تاروت: "الميزان" و"العقرب" يختلفان في الصفات وحالياً هما في مرحلة استقرار

محررة متعاونة في مكتب بيروت

محررة متعاونة في مكتب بيروت

ساميا تاروت: "الميزان" و"العقرب" يختلفان في الصفات وحالياً هما في مرحلة استقرار

ساميا تاروت، خبيرة في قراءة الأحداث والشخصيات، ودراسة الفلك.. في اللقاء معها عرفتنا بمجال عملها، تعتبر التاروت علماً قديماً جداً، وهو لا يعطي التنبؤات عن المستقبل بقدر ما هو قراءة للحاضر وللاحتمالات الموجودة ضمن الوضع القائم..

ساميا تاروت: "الميزان" و"العقرب" يختلفان في الصفات وحالياً هما في مرحلة استقرار

وفيما خصّ أحوال وطبائع مواليد أكتوبر وبرجيه «الميزان» و«العقرب» تقول إنهما برجان يختلفان في الصفات لكنهما يلتقيان في المرحلة الراهنة بالاستقرار والجني وتحقيق التطور.

مواليد برج «الميزان»

«الميزان» هو إنسان ذكي لدرجة كبيرة وذكاؤه في صمته، لا يحب أن يحكي ما يخطط له بل يفضل أن يعمل بصمت، يخاف من التغييرات التي يتعرض لها في الحياة، لكن رغم ذلك هو شخص قادر على المواجهة، عاطفي لدرجة عميقة ويدافع عن الحب والحبيب ويتقبل الآخر بإيجابياته وسلبياته.. رغم تفاني «الميزان» عاطفياً إلا أنه في العمل يعتمد اللف والدوران ليحقق أهدافه، ولا يخطو خطواته إلا إذا كان واثقاً منها، لا يسمح لأي مؤثر خارجي حتى لو كان من الأقارب أن يتدخل في قراراته المهنية.. «الميزان» لديه حب للمال لكنه يعرف كيف وأين يصرف أمواله، هو شخص غير مبذر لكن لديه تكنيكاً خاصاً بحياته تجاه مصروفاته. وبالنسبة للمهن التي يبدع فيها «الميزان» هي المحاماة وإدارة الأعمال والعلوم السياسية، وإذا كان عمله في المجالات الفنية فهو يبرع بما له علاقة بالستايل والديكورات.

من سيئات «الميزان» عصبيته الشديدة، إذ لا يكبت عاطفته ومشاعره، لكن في نفس الوقت هو مستمع جيد يصغي وقوته في عقله الحكيم الذي ترجح كفته في الغالب. وجدارة «الميزان» أنه يوازن بين الأمور ما يعطيه الفرصة للوقوف في الصفوف الأولى.. ومن الأبراج التي ينسجم معها «الميزان» في العمل «الأسد» و«الحمل» و«الجدي». إجمالاً هو يختلف مع «السرطان» و«الحوت» و«الثور» في العمل، وعليه التنبه من التعامل مع برج «الدلو» بشكل خاص لأن الميزان يكره التذاكي عليه، والدلو لديه ميل شديد للتذاكي على من حوله.

في الحب ينسجم «الميزان» مع «الجدي» و«السرطان»، رغم أن «السرطان» قريب منه عاطفياً إلا أنه بعيد عنه مهنياً، وفي الزواج ينسجم مع «الجدي» و«الحمل» و«الأسد»، وفي العلاقات الإنتاجية يتميز «الميزان» مع مثيله «الميزان» بعلاقات إنتاجية قوية جداً يغلب عليها التطور والازدهار.

مواليد برج «العقرب»

برج «العقرب» هو برج وفي وصادق مع الآخرين، لكنه عصبي ويكبت مشاعر الغضب ولا يتكلم عن ألمه إلا حين يتأكد من جدوى كلامه. يخوض في التفاصيل الصغيرة التي تخص أسلوب حياته، ناجح في العمل بدرجة كبيرة، لكنه يحتاج دائماً للتوجيه، وإذا لم يتم توجيهه نراه ينحرف عن الطريق الصحيح، لديه تقلبات كثيرة ويصدق الحبيب بنسبة كبيرة ما يدل على أنه يعطي الثقة أحياناً في غير محلها. و«العقرب» هو شخص مسايس، يحرص أن يبقى في نقطة الوسط، يحافظ على مظهره الاجتماعي أمام الناس، ولا يخوض الحديث في التفاصيل والمشاعر الشخصية أمام عموم الناس، وعندما يتقابل مع أشخاص جدد يعتمد الحذر في الكشف عن نفسه ويتمتع بالذكاء العاطفي.

رغم أنه مقتصد مادياً إلا أنه سخي على نفسه في السفر، يحسب مصروفاته اليومية بدقة ويغامر في المال لزيادة الكسب المادي، من أفضل صفاته أنه صديق صدوق جداً وقوي في تحمل ضغوط الحياة وشديد في الشدائد، وهو شخص حنون ودموعه سخية، يتعاطف مع الحبيب ويسامح، إلا أنه يحب فرض سيطرته على الشريك ما يعرضه للخسائر.

سيئات برج «العقرب» هي طريقة التنصت على الآخرين واعتماد الدبلوماسية بطريقة مفرطة تدفعه أحياناً لتزيين الباطل لأنه يحب أن يبقى على تماس مع الجميع لكن ذلك يعرضه للرمادية. في العمل ينسجم مع «الحوت» و«الميزان» و«الدلو»، وفي الحب ينسجم مع «القوس» و«الأسد» و«الحمل»، وفي الزواج مع «القوس» و«السرطان»، أما الإنتاج فيتحقق مع «الحمل» و«العذراء» و«الأسد».. أما بشأن المال، «العقرب» يعرف كيف يأتي بالمال على شكل فرص، وعلى شكل علاقات مع المحيطين به خاصة من برج «الأسد».

 

مقالات ذات صلة