10 يوليو 2024

إطلاق realme GT 6 في الإمارات العربية المتحدة.. يجمع بين ميزات "Flagship Killer" وقوّة الذكاء الاصطناعي

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

إطلاق realme GT 6 في الإمارات العربية المتحدة.. يجمع بين ميزات "Flagship Killer" وقوّة الذكاء الاصطناعي

أعلنت realme، العلامة التجاريّة للهواتف الذكيّة الأسرع نمواً في العالم، رسميّاً عن الإطلاق المترقّب لهاتف realme GT 6 في الإمارات العربيّة المتّحدة. يمثّل هذا الإطلاق دخول العلامة سوق الهواتف الرائدة الاستثنائيّة و تفاني شركة realme في الابتكار و تحديد معايير الهواتف الذكيّة المتميّزة، من المتوقّع أن يحدث realme GT 6 المسمّى«Flagship Killer» تأثيراً كبيراً لتميّزه بالذكاء الاصطناعي في هذه الفئة.

صرح لورانس تشانغ، مدير المبيعات في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، قائلاً: "يسعدنا أن نقدّم realme GT 6 في سوق الإمارات العربيّة المتّحدة الذي يمثل أهميّة كبيرة لنا،، فهو أول ظهور لنا في قطاع الهواتف الرائدة الاستثنائيّة في الدولة، ويمثّل طرح realme GT 6 التزامنا بدمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع أداء متفوّق و تصميم رائد في مجال الهواتف الذكيّة، ليوفّر قيمة استثنائيّة وابتكاراً متميّزاً لعملائنا.

يتوفّرrealme 6 GT الآن لدى كبار تجار التجزئة وعبر الإنترنت على منصات التجارة الإلكترونية Noon وmazon بأسعار تبدأ من 1699 درهماً إماراتيّاً، تشمل خيارات الألوان Razor Green وFluid Silver.

شاشة realme GT 6 الأعلى إضاءة في العالم حتى الآن

شاشة فائقة الإضاءة تبلغ 6000 نت فائقة الجودة، تضمن هذه الخاصية الاستثنائية رؤية واضحة تماماً حتى تحت ضوء الشمس المباشر، ما يعزز الرؤية الخارجيّة وتجارب الألعاب، تتميّز الشاشة بكفاءة ملحوظة في استهلاك الطاقة، ما يقلّل من استنزاف البطاريّة مع الحفاظ على أداء أمثل، تعمل تقنيّات HDR وPro-XDR على توفير نطاق أوسع من الألوان ومستويات الإضاءة ليجعلها الأفضل لمحبي الألعاب الذين يبحثون عن بصريات نابضة بالحياة من خلال زيادة السيولة البصرية وكفاءة الطاقة إلى الحد الأقصى، ويعمل تكاملrealme GT 6 مع تقنية 8T LTPO على التكيّف بذكاء مع معدّل التحديث وتوفير الطاقة بنسبة تصل إلى 20%.

تعطي شركةrealme الأولويّة لصحّة عين المستخدم من خلال تقنية التعتيم PWM بمعدل 2160 هرتز، ونظام حماية العين المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يتكيّف مع إعدادات الشاشة لتوفير الراحة المثلى.

أداء ذكي بشرائح Snapdragon

يتميزrealme GT 6 بأحدث شرائح Snapdragon 8s Gen 3 من Qualcomm مع أكثر من 1,650,000 درجة معيارية؛ ليوفر استجابة سريعة للغاية، مهام متعدّدة سلسة، وتجارب ألعاب لا مثيل لها. تتفوق الشرائح عالية الأداء في التعامل مع المهام الصعبة، ما يجعلها مثاليّة للاعبين الباحثين عن تجربة سلسة ومعدل إطارات مرتفع ومهام متعددة تعتمد على التبديل السلس بين التطبيقات والاستجابة.

يتميزrealme GT 6 أيضاً بميزة Geek Power Tuning لتحسين الأداء ومجموعة شرائح تشفير الخصوصية لتعزيز أمان البيانات.

الريادة في التصوير الفوتوغرافي الليلي بكاميرا للرؤية الليلية بدقة 50 ميجابكسل

يتميزrealme GT 6 بكاميرا رئيسية Super OIS بدقة 50 ميجابكسل مع نظام رؤية ليليّة متطوّر مدعوم بمستشعر Sony LYT-808تمّ تصميم إعدادات الكاميرا لالتقاط صور واضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ليضمن نطاقاً ديناميكيّاً استثنائيّاً والحفاظ على جودة الصورة والأداء في الإضاءة المنخفضة، يمكن للمستخدمين أيضاً، الاستمتاع بتسجيل وتشغيل فيديو Dolby Vision بنطاق ديناميكي عالي 4K للحصول على تجربة سينمائيّة حقيقيّة، مع كل من الكاميرا الرئيسية والكاميرا المقربة، كما يتميّز بكاميرا أماميّة بدقة 32 ميجابكسل، مثاليّة لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو واضحة تماماً.

مواصفات رائدة مع تبريد إيسبرج، شحن بقوة 120 واط، وبطارية ضخمة بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة

بالإضافة إلى شاشته وشرائحه الرائدة في الصناعة، يقدّم realme GT 6 مجموعة من الميزات عالية المستوى. ولضمان أعلى أداء حتى في أصعب الهمام، تتضمّن السلسلة نظام تبريد متقدّم ببخار إيسبرج، كما أنه يتميّز ببطاريّة ضخمة ذات عمر طويل تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة، ما يضمن طاقة طويلة الأمد للاستخدام اليومي، بالإضافة إلى سهولة الشحن بفضل تقنية SUPERVOOC بقدرة 120 واط، حيث الشحن بنسبة 50% خلال 10 دقائق فقط.

لزيارة الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية realme

 

مقالات ذات صلة