13 أغسطس 2024

عيسى الطنيجي يكتب: الصرّاف الأحمق!

إعلامي اماراتي متخصص في الكتابات الساخرة، ومصور فوتوغرافي محترف في الأسفار

إعلامي اماراتي متخصص في الكتابات الساخرة، ومصور فوتوغرافي محترف في الأسفار، أعمل حالياً في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بإحدى الجهات الحكومية في أبوظبي.

عيسى الطنيجي يكتب: الصرّاف الأحمق!

الصراف الآلي: أصبحنا وأصبح الملك لله، أحشائي مملوءة بآلاف الدراهم، كان الله في عوني على عملاء اليوم.. خاصة ذلك الشخص القادم (شكله مب متريّق)!!

(يأتي العميل ويضغط بأصابعه بقوة على الأزرار)

الصراف الآلي: آآآآي.. أأأأأأأأي.. يا أخي هذه ليست أصابع إنسان.. وإنما أرجل ديناصور.. ماذا تريد أن تفعل..؟ كل هذا الضغط من أجل تغيير كلمة المرور.. أففففف.. ثم إن رصيدك لا يتجاوز 50 درهماً.. يعني الأمر (مايستاهل).. ليش «رابط راسك بدون ويع»...؟!

(يأتي عميل ثانٍ، ويبدو أنه قد نسي كلمة المرور)

الصراف الآلي: ذبحتنا يا أخي.. طوال هذا الأسبوع وأنت تنسى كلمة المرور.. من أجل ذلك سأسحب بطاقتك حتى تتأدب.. اياني وأياك أن أرى (شيفتك) في هذا الفرع.. أفففف.. لقد تعبت من هذه المهنة المقرفة..

(يأتي عميل طاعن في السن ونظره ضعيف)

الصراف الآلي: ياحاج.. ياحااااااج.. الله يهديك.. كلمة المرور أربعة أرقام لا عشرة.. يالله.. ياحاج لاتدغدني بهذه الطريقة.. هه.. ههههه.. لا تضغط على كل الأرقام بسرعة.. ههههههه.. كيكيكيكيكيكيي.. ياجماعة ساعدوه.. سأفطس من الضحك.. هيههيهيهيهيهيهيهي...

(تصل عميلة لتسحب مبلغاً من المال)

الصراف الآلي: أخيييييراً جاءنا (ويه يتشاهد) !! تفضلي ياسندريلا.. شبيكي لبيكي..الصراف الآلي بين ايديكي.. الله الله الله.. أموووت وأعرف ماركة عطرك المميّز الفريد الجذّاب الأخاااااذ...

(تحاول العميلة سحب مبلغ كبير ويرفض الصراف لأنها تجاوزت الحد المسموح)

العميلة: يللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللعن هذا الصراف الأحمق.. !

الصراف الآلي: أفاااااااااااااااااااا.. ! أغرقتك بالمديح فكان جزائي السب والشتيمة.. أغربي عن وجهي يا متخلفة.. قبل أن تسحبي تأكدي من الحد الأعلى للسحب.. !! يا إلهي.. يا إلهي.. هناك أشخاص قادمون كأنهم يأجوج ومأجوج..!! هيييه.. من أنتم.. من أنتم..؟

(يدخل 10 أشخاص إلى غرفة الصراف الآلي)

الصراف الآلي: معقولة.. كل هؤلاء أتوا للسحب دفعة واحدة..؟ يبدو أنهم عمال شركة.. لالالا هذا أمر لا يعقل.. سأفركشهم في لحظات.. ياجماعة أنا معطل.. (آوت أوف سيرفس).. تعالوا بعد سنة أو سنتين.. لالالا.. بعد عشر سنوات.. ههههههههه..

(يقوم أحد العمال بضرب الصراف الآلي وهو خارج)

الصراف الآلي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارأسيييييييييييييييييييييي...هذا جزاء من يتحرش بالعمال..!!

 

مقالات ذات صلة