25 سبتمبر 2024

"ماجنتيود كرييتف" تطلق "روّاد المحتوى".. أوّل برنامج من نوعه مخصص لصنّاع المحتوى المبدعين

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

"ماجنتيود كرييتف" تطلق "روّاد المحتوى".. أوّل برنامج من نوعه مخصص لصنّاع المحتوى المبدعين

«ماجنتيود كرييتف»، المنصة الرائدة في قطاع الإبداع وصناعة المحتوى في المنطقة، أعلنت عن إطلاقها برنامج «روّاد المحتوى» الذي يُعتبر أول وأضخم برنامج مخصص لمبدعي المحتوى الطموحين في المنطقة.

جرى تصميم هذا البرنامج الشامل بدقة، بهدف تزويد المشاركين فيه بأدوات المعرفة اللازمة لتعزيز حضورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومواصلة مسيرتهم في التألّق والتميّز، بفضل تأثيره الإيجابي المباشر في مجموعة متنوعة من المجالات، والتخصصات.

برنامج «روّاد المحتوى» موجّه إلى جميع المبدعين العاملين في مجالات الأعمال، التمويل، التكنولوجيا، العقارات، ريادة الأعمال، وغيرها من القطاعات الفعّالة.

يعيش المشاركون في هذا البرنامج تجربة تعليمية غامرة، وغير مسبوقة، يستكشفون خلالها القواعد السليمة، والأسس الضرورية، والمفاتيح المعرفية اللازمة لإنشاء محتوى ناجح..

بما في ذلك كتابة السيناريوهات، والقصص، والروايات، التصوير والتحرير، والترويج للعلامات التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة تضمن أن يكتسب كل مشارك الرؤية الإبداعية والعملية الكفيلة بمساعدته على تطوير موهبته، وتنمية حضوره في مجال تخصصه.

"ماجنتيود كرييتف" تطلق "روّاد المحتوى".. أوّل برنامج من نوعه مخصص لصنّاع المحتوى المبدعين

البرنامج الأول والأضخم من نوعه في المنطقة

لا شك في أن برنامج «روّاد المحتوى» هو الأضخم والأول من نوعه في المنطقة، إذ يجمع أكثر من 500 مشارك حضورياً، أو عبر الإنترنت، ينضمون إلى 10 جلسات حوارية تدريبية، تقدمها مجموعة من أكثر صنّاع المحتوى شهرة..

وأبرز المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، في منطقة الشرق الأوسط، مثل: خالد العامري، ميثاء محمد، بدر العيسى، أحمد خليفة، تالين الراشد، ريهام، وغيرهم.

تُقام الجلسات في «المنطقة الإبداعية - ياس» في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وكذلك عبر الإنترنت، بما يضمن مشاركة الجميع فيه بصورة مثالية.

ومع ازدياد الطلب على المحتوى عبر الإنترنت، وبمستويات غير مسبوقة، يشكل برنامج «روّاد المحتوى» فرصة لا مثيل لها لصنّاع المحتوى؛ لتطوير مواهبهم، وصقل مهاراتهم، وتعزيز حضورهم دوماً بنجاح.

ويُعتبر برنامج «روّاد المحتوى» الأول من نوعه في المنطقة، من حيث الحجم، والمضمون، وعدد المشاركين فيه، ويُعد شهادة على التزام «ماجنتيود كرييتف» بدورها الريادي في تعزيز الإبداع والابتكار على مختلف المستويات، في منطقة الشرق الأوسط.

فرصة مثالية للانضمام إلى مجتمع المبدعين

في هذا السياق، علّق السيد «أليكس»، رئيس قسم المؤثرين في «ماجنتيود كرييتف»، بقوله: «يسعدنا إطلاق برنامج «روّاد المحتوى» المبتكر والمصمّم لتعزيز مهارات المبدعين، وتزويدهم بالأدوات، والإمكانات، والاستراتيجيات التي يحتاجون إليها، لتكريس حضورهم الناجح، والدائم.

نحن في «ماجنتيود كرييتف» نؤمن بقدرة الابتكار وأسلوب سرد القصص على إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات، ويأتي هذا البرنامج ليمنح المبدعين الأدوات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى محتوى رقمي إيجابي مؤثر.

هذه هي الفرصة المثالية لكل من يرغب في الارتقاء بحضوره، وضمان نجاحه على الإنترنت، وكذلك للانضمام إلى مجتمع المبدعين، وأصحاب الأفكار المبتكرة التي تحاكي المستقبل».

للمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في هذا البرنامج المتكامل، يُرجى زيارة صفحة «ماجنتيود كرييتف» على إنستغرام

 

مقالات ذات صلة