تسوقوا الآن .. أفضل الحقائب المدرسية لعام 2021- 2022
17 أغسطس 2021

تسوقوا الآن .. أفضل الحقائب المدرسية لعام 2021- 2022

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

تسوقوا الآن .. أفضل الحقائب المدرسية لعام 2021- 2022

يهل علينا بعد أسابيع قليلة العام الدراسي الجديد، وبترقب وحماس ممزوج بالقلق بدأنا الاستعدادات على أمل أن يكون أفضل صحياً وأكاديمياً من العام الفائت.

وفي مقدمة الاستعدادات يأتي اختيار الحقيبة الأنسب لسلامة وعمر الطفل. لكن قبل أن نأخذكم في جولة تبضع لاختيار الحقيبة المثالية لطفلكم، هناك توصيات عامة يجب أخذها في الاعتبار:

  • اختيار الحجم المناسب: وفقًاً لدراسة حديثة نشرت في مجلة Australian Spine يشتكي 80 في المئة من أطفال المدارس من أن حقيبتهم ثقيلة جداً بسبب كبر حجم الحقيبة نفسها، والأفضل بدلاً من شراء حقيبة كبيرة تستمر لفترة أطول، شراء حقيبة مناسبة لطول الطفل (بحيث لا تتعدى خصره عند حملها) وألا يتجاوز حجمها 10% من وزن جسمه) ويجب أن تحمل على الظهر لا على كتف واحد، ويفضل أيضا أن تكون مصنوعة من القماش لأنها أقل وزناً من الحقائب الجلدية.
  • توزيع الوزن داخل الحقيبة: من المهم أن تحتوي الحقيبة على العديد من الجيوب لتوزيع الوزن بشكل متساوٍ وحماية الطفل من آلام الظهر والإجهاد ، ويجب أن توضع قارورة الماء في الجيب الخارجي لتفادي تسرب الماء داخل الحقيبة.
  • لسلامة الطفل والأطفال الآخرين في المدرسة يفضل استخدام حقائب الظهر بدلاً من الحقائب المزودة بعجلات لتجنب الحوادث غير المرغوب فيها على سلالم المدرسة أو خلال جري الأطفال في القاعات الصغيرة.

والآن حان الوقت لاختيار حقيبة طفلك المناسبة له من هذه المجموعة المميزة:

اقرأ أيضًا: أفكار لوجبات مدرسية خفيفة وصحية

 

مقالات ذات صلة