23 فبراير 2022

تسوق الآن.. أشهر 8 روايات عربية على أمازون

محرر إلكتروني في مجلة كل الأسرة

محرر إلكتروني في مجلة كل الأسرة

تسوق الآن.. أشهر 8 روايات عربية على أمازون

هل تبحث عن كتب جديدة وشيقة لتضيفها إلى مكتبتك؟

نستعرض لكم الروايات الأكثر شهرة على أمازون:

1- الثلاثية - الأديب نجيب محفوظ

سلسلة مكونة من ثلاث روايات وتعتبر أفضل رواية عربية في تاريخ الأدب العربي حسب اتحاد كتاب العرب، تسرد قصة أسرة السيد أحمد عبدالجواد التي تعيش في أحد أحياء القاهرة في فترة ما قبل وبعد ثورة 1919.

احصل عليها الآن

2- الخيميائي - باولو كويلو

من أكثر الروايات مبيعاً على مر العصور ودخلت موسوعة غينيس لأكثر كتاب مترجم لمؤلف على قيد الحياة، نشرت عام 1988 وتحكي عن رحلة راعي إسباني شاب يدعى سنتياغو للبحث عن حلمه المدفون قرب أهرامات مصر.

احصل عليها الآن

3- أنا يوسف - أيمن العتوم

تروي هذه الرواية قصة النبي يوسف بكل تفاصيلها ولكن على لسان الذئاب!

احصل عليها الآن

4- الأسود يليق بك - أحلام مستغانمي

من أشهر روايات الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي ، صدرت عام 2012 وحققت انتشاراً واسعاً، تروي قصة مليونير لبناني يحاول الإيقاع بمطربة جزائرية حسناء هربت إلى الشام بعد مقتل أبيها.

احصل عليها الآن

5- هيبتا - محمد صادق

تتحدث هذه الرواية عن المراحل السبع في العلاقات العاطفية، تصدرت قوائم الروايات الأكثر مبيعاً، وتم تحويلها لفيلم سينمائي بذات الاسم عام 2016.

احصل عليها الآن

6- القتل للمبتدئين - أحمد مراد

لأول مرة يكتب الروائي أحمد مُراد عن كواليس الكتابة؛ كيف بدأ، وكيف طوَّر منهجه على مدار سنين أصدر خلالها سبع روايات وخمسة أفلام، منها فيلم "الفيل الازرق 2" وهو أول فيلم تتخطى أرباحُه حاجز المائتَي مليون جنيه.

احصل عليها الآن

7- أبابيل - أحمد آل حمدان

رواية خيالية صدرت عام 2021، تحكي قصة جومانا بنت جبار ملك قبائل الجن التي تقع في حب "بحر" البشري من منظمة الجاثوم.

احصل عليها الآن

8- ثلاثية غرناطة - رضوى عاشور

ثلاثية روائية تاريخية للكاتبة المصرية رضوى عاشور، تصدرت قوائم الأكثر مبيعاً، وهي غرناطة، مريمة، الرحيل، تدور أحداثها في مملكة غرناطة بعد سقوط الممالك الإسلامية في الأندلس، تبدأ أحداثها عام 1491م، وهو العام الذي سقطت فيه غرناطة بإعلان المعاهدة التي تنازل بمقتضاها (أبو عبد الله محمد الصغير) آخر ملوك غرناطة عن ملكه لملكي قشتالة وأراجون، وتنتهى بمخالفة آخر أبطالها الأحياء (عليّ) لقرار ترحيل المسلمين حينما يكتشف أن الموت في الرحيل عن الأندلس و ليس في البقاء.

احصل عليها الآن
 

مقالات ذات صلة