27 أبريل 2022

أفضل 4 منتجعات إماراتية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أفضل 4 منتجعات إماراتية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك
فندق جميرا ميناء السلام في دبي

أيام قليلة ويبلغ الشهر الكريم نهايته، وتحتفل الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على الجميع بكل خير.

ولإجازة عائلية لا تنسى هذا العيد، تشارككم "كل الأسرة" هذه المجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة، للاستمتاع بإجازة عيد سعيدة ملأى بالبهجة والمرح مع أُسركم وأصدقائكم.

منتجع Rixos Premium السعديات، أبو ظبي

أفضل 4 منتجعات إماراتية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك

يعد منتجع Rixos Premium جزيرة السعديات منتجعاً فريداً من نوعه، فهو يضع مفهوماً جديداً للتفرُد والفخامة. يقع المنتجع العائلي الفاخر في موقع مثالي على شواطئ جزيرة السعديات ذات الطبيعة الرائعة والرمال البيضاء ومياه الخليج العربي المتلألئة.

وإذا كنتم ترغبون في استكشاف الثقافة الإماراتية والعالمية وتراثها العريق بشكل أعمق هذا العيد، فالفندق يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من متحف اللوفر ووسط أبوظبي.

كما يضم المنتجع عدة مطاعم راقية تقدم أشهى المأكولات وأكثرها تميزاً، بالإضافة إلى عدد كبير من وسائل الترفيه المذهلة.

منتجع قصر السراب الصحراوي – Anantara

أفضل 4 منتجعات إماراتية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك

بموقعه الخلاب وسط صحراء الربع الخالي الممتدة على مرمى البصر، يوجد هذا المنتجع الساحر بجمال معماره العربي الأخاذ وفخامته التي ليس لها مثيل. يتمتع المنتجع، الذي تديره مجموعة Anantara العالمية للفنادق، بخصوصية تامة وهدوء مريح للأعصاب، ويقع على بعد 90 دقيقة فقط من أبوظبي. كما يوفر لنزلائه كافة وسائل الراحة والرفاهية التي ينشدونها مثل؛ المسابح الرائعة، ونادٍ خاص بالأطفال، ومطاعم عالمية، وحمام مغربي ونادٍ صحي وسبا، بالإضافة إلى توفير المنتجع لجولات سياحية استكشافية للاستمتاع بالصحراء.

منتجع One & Only The Palm، دبي

أفضل 4 منتجعات إماراتية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك

استمتع مع أسرتك بعطلة عيد استثنائية في أحدث منتجع شاطئي في دبي، واكتشف هذه الواحة السياحية الخلابة التي تقع في قلب جزيرة نخلة جميرا ذات المناظر الطبيعية التي تحبس الأنفاس. يمتاز المنتجع بطرازه المعماري الذي يمزج بسلاسة وجمال فائقين بين المعمار المغربي والأندلسي ، مع تصميمات داخلية أنيقة ومعاصرة. استمتع بأحدث وأفخر المرافق ووسائل الترفيه المتوفرة بالمنتجع، والتي تشمل مسبحاً مذهلاً تبلغ مساحته 850 متراً مربعاً، وشاطئاً رملياً يبلغ طوله 450 متراً، ومركزاً فاخراً للياقة البدنية.

كما يمكنك أن تطلق العنان لنفسك لتجربة مغامرات ملأى بالإثارة في أكبر حديقة ألعاب مائية في الشرق الأوسط.

فندق جميرا ميناء السلام، دبي

أفضل 4 منتجعات إماراتية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك

اكتشف آفاقاً جديدة للرفاهية والاسترخاء في منتجع جميرا ميناء السلام، الذي يقع على شاطئ جميرا في دبي. تم تأثيث غرف الضيوف والأجنحة الفسيحة، البالغ عددها 292 غرفةً وجناحاً، بديكورات حديثة ورائعة لراحتكم، مع وجود شرفات خاصة تمنحكم إطلالات مذهلة على الخليج العربي.

كما يضم المنتجع 9 مطاعم فاخرة تقدم مأكولات عربية أصيلة، بالإضافة إلى مأكولات من بلدان ومطابخ أخرى مثل المطبخ الإيطالي والآسيوي والصيني والمكسيكي ومطبخ دول البحر المتوسط.

تتوفر العديد من الممرات المائية الهادئة حول المنتجع وداخله، يمكنكم الاستمتاع بركوب العبرة في جولة مائية ممتعة في جميع أنحاء المنتجع. كما يمكن للضيوف الاسترخاء وتجربة ما يختارون من جلسات التدليك المختلفة في "تاليس سبا" والاستمتاع بمزايا مجانية خاصة.

 

مقالات ذات صلة