13 أبريل 2023

اكتشفوا أهم 4 مطاعم للاستمتاع بتجربة استثنائية في شهر رمضان

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

اكتشفوا أهم 4 مطاعم للاستمتاع بتجربة استثنائية في شهر رمضان

لتجمع الأهل والأصدقاء في شهر رمضان معنى ومذاقاً خاصاً، تكتمل مع الطعام اللذيذ والأجواء الرمضانية الخلابة.. اخترنا لكم 4 مطاعم في دبي حيث الأجواء فيها لا تنسى لتناول الإفطار والسحور، وللاستمتاع بتجربة استثنائية في هذا الشهر الفضيل.

اكتشفوا أهم 4 مطاعم للاستمتاع بتجربة استثنائية في شهر رمضان

مطعم كاتا

مطعم كاتا الياباني المعاصر في دبي مول في قلب داون تاون دبي، يدعو ضيوفه إلى الاستمتاع بتجربة إفطار شهية مؤلفة من ثلاثة أطباق محضرة بلمسة يابانية مميزة خلال شهر رمضان المبارك. حيث يستطيع الضيوف التلذذ بقائمة محددة مؤلفة من ثلاثة أطباق، وتذوق مزيج فريد من الأطباق اليابانية المعاصرة والتقليدية بما فيها مقبلات يحلو تشاركها، وطبق رئيسي وتحلية، إضافة إلى عصائر رمضان والقهوة أو الشاي.

سيبدأ الصائمون إفطارهم بالتمر والماء، إلى جانب عصائر رمضان. ثم تقدم إلى الضيوف شوربة العدس بالكمأة، إلى جانب تشكيلة من المقبلات مثل سلطة الفتوش مع صلصة اليوزو، ونيجري السلمون والكالاماري المقلي، ناهيك عن خيارات أخرى. أما بالنسبة إلى الطبق الرئيسي، فسيكون على الضيوف الاختيار بين موزات لحم الضأن وسمك القاروس.

اكتشفوا أهم 4 مطاعم للاستمتاع بتجربة استثنائية في شهر رمضان

مطعم أوليا

مطعم أوليا في كمبينسكي مول الإمارات يقدم قائمة طعام رائعة خلال شهر رمضان، مع المأكولات العربية والتي تشمل المقبلات الباردة مثل طاجين القرنبيط أو التلذذ بالمقبلات الساخنة مثل فطائر السبانخ ورقاقات الجبن. وتشمل الأطباق الرئيسية في البوفيه الأسماك الطازجة وشاكرية لحم الضأن ومقلوبة الدجاج. كما يضم البوفيه أيضاً الركن الهندي الذي يقدم تشكيلة من الأطباق تشمل ماسالا العدس والدجاج بالزبدة والبرياني. ويتم تغيير المقبلات الباردة والأطباق الرئيسية والمأكولات الموجودة في الركن الهندي ثلاث مرات أسبوعياً، ما يتيح للضيوف استكشاف النكهات الجديدة والرائعة في كل مرة يزورون فيها الفندق لتناول الإفطار.

اكتشفوا أهم 4 مطاعم للاستمتاع بتجربة استثنائية في شهر رمضان

الواحة من كونراد دبي

أعلن فندق كونراد دبي، عن إطلاق المجلس الرمضاني الأول من نوعه «الواحة من كونراد دبي»، والذي يقدم للضيوف تجربة تناول طعام لا تنسى في منصة الترفيه الموجودة في الطابق السادس من الفندق، حيث جرى تحويلها إلى واحة رائعة تضم حديقة خارجية ونوافير مريحة للعين وبرجولات، إضافة إلى فوانيس رمضان والموسيقى الرائعة التي يقدمها عازف القانون وقوائم الإفطار والسحور اللذيذة.

وتشمل القائمة مندي لحم الضأن والطاجن الذي يتم تحضيره باستخدام الأواني الفخارية التقليدية وأوزي لحم الضأن ولحم الضأن المشوي ببطء بالتوابل العربية مع الأرز بالزعفران والعدس الأصفر وخبز المرقوق وغيرها من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية الشهية.

اكتشفوا أهم 4 مطاعم للاستمتاع بتجربة استثنائية في شهر رمضان

مطعم الحظيرة

يقدم منتجع باب الشمس الصحراوي الذي يمزج بين الأجواء الريفية الساحرة وكرم الضيافة العربية، تجربة رائعة بين أحضان الكثبان الرملية الذهبية في صحراء دبي تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم، عبر تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الشرق الأوسطية، إلى جانب باقة من التجارب الترفيهية المذهلة خلال شهر رمضان المبارك. سيدلل الضيوف حواسهم بوليمة عربية أصيلة وسط عروض ترفيهية حية مستوحاة من تراث المنطقة العريق. فهنا سيسافر الضيوف عبر التاريخ بين رحاب سوق زاخر بالألوان، حيث سيجدون أنفسهم محاطين بسجادات مصنوعة يدوياً، وعطور بنفحات ساحرة، وفن ابتكار أشكال بالرمل وشالات الباشمينا المصنوعة من وبر الإبل، فيما يمتعون أنظارهم بأروع العروض التي تحييها كوكبة من الراقصين، والموسيقيين، والصقارين وراكبي الإبل لإعادة إحياء التراث العربي العريق.

 

مقالات ذات صلة