19 يونيو 2023

اكتشفي حقائب يد صيف 2023 من أشهر المصممين

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

اكتشفي حقائب يد صيف 2023 من أشهر المصممين

حقيبة اليد هي واحدة من أهم القطع الأساسية التي لا تكتمل إطلالتك بدونها، فهي قادرة على أن تمنحك أسلوباً أكثر رقياً وأناقة عند تنسيقها بشكل صحيح. ولموسم صيف 2023، طرحت أشهر دور الأزياء مجموعتها الجديدة من الحقائب الرائعة التي حتماً سترينها على صفحات الإنستغرام الخاصة بالمشاهير ومدونات الموضة العالمية.

اكتشفي مع «كل الأسرة» هذه المجموعة الجديدة من حقائب صيف 2023:

حقيبة يد The Small Bow من ألكساندر ماكوين

حقيبة يد The Small Bow من ألكساندر ماكوين

حقيبة The Small Bow المصنوعة من قماش «الرافية» الطبيعي - أو ألياف النخيل - والجلد الطبيعي باللون الأزرق الزاهي من ألكساندر ماكوين هي الإضافة المثالية لإطلالتك هذا الصيف. ويمكنك ارتداء هذه الحقيبة إما من خلال إمساكها باليد كحقيبة clutch أو بتعليقها على الكتف باستخدام الحمالة الجلدية المرفقة معها.

حقيبة Mini TB Bag من بربيري

حقيبة Mini TB Bag من بربيري

تألقي هذا الصيف بحقيبة Mini TB Bag الرائعة من الموسم الجديد لحقائب Burberry، وهي حقيبة جلدية صغيرة باللون الأبيض مصنوعة في إيطاليا من الجلد الطبيعي 100%، وتتميز بحلية إغلاق ذهبية تحمل علامة TB المميزة. تأتي هذه الحقيبة بعدة ألوان صيفية رائعة مثل اللون الوردي والأزرق الفاتح والبيج والرمادي والأزرق الداكن، كما يمكنك حملها بواسطة حمالة الكتف.

حقيبة Small Kate من إيف سان لوران

حقيبة Small Kate من إيف سان لوران

حقيبة Small Kate الأنيقة ذات اللون الأسود المتداخل مع الأبيض من سان لوران هي الحقيبة المثالية لأمسيات الصيف وسهراته. تأتي هذه الحقيبة المذهلة من الموسم الجديد لـ Yves Saint Laurent بغطاء قلاب أمامي وإغلاق مغناطيسي مزين بعلامة سان لوران «YSL» الشهيرة من البرونز وبطانة داخلية من القطن الناعم وحمالة كتف ذهبية أنيقة.

حقيبة Vela Bag الكبيرة من ETRO

حقيبة Vela Bag الكبيرة من ETRO

أكملي إطلالتك هذا الموسم بحقيبة Vela الجلدية الزرقاء من ETRO. تتميز حقيبة الكتف هذه بتفاصيلها الاستثنائية مثل سلسلتها المعدنية المزينة بميدالية ذهبية تحمل شعار ETRO. وتحتوي الحقيبة على جراب داخلي صغير مصنوع من جلد الغزال، وتعتبر مثالية لارتدائها كحقيبة كتف أو كحقيبة Cross bag.

حقيبة DG Logo crossbody bag من دولتشي & غابانا

حقيبة DG Logo crossbody bag من دولتشي & غابانا

إليك واحدة من أجمل حقائب Dolce & Gabana الأيقونية ولكن بلمسة عصرية ساحرة تخلق رؤية جمالية جديدة ومميزة. تتميز هذه الحقيبة الـ Cross بخطوطها الهندسية الراقية وغطائها الأمامي الذي يحمل شعار D&G المبطن بتأثير ثلاثي الأبعاد. وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي وتأتي بحمالة كروس قابلة للتعديل أو الإزالة في حالة رغبت في حملها كحقيبة Clutch.

 

مقالات ذات صلة