8 فبراير 2021

مكياج ناعم لبشرتك السمراء من "ديور"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

مكياج ناعم لبشرتك السمراء من "ديور"
Alessandro Lucioni تصوير 

ابتكر Peter Philips المدير الفنّي للإبداع والصورة لدى Dior Makeup إطلالة مكياج مشرقة تسلط الضوء على العينين بأسلوب مرهف من خلال اللون الذهبي الفاتح، وذلك لمجموعة التصاميم الراقية  لموسم ربيع وصيف 2021 .. يعلق فيليبس على الإطلالة  "أردت ابتكار إطلالة مكياج ذات طابع ناعم بفضل لون بشرة شفاف، وعينين مشرقتين من خلال اللون الذهبي الساتينيّ، ووضعت المكياج بأسلوب مرهف على الجفون وبحدّة أكبر على الزاوية الداخلية للعين".

العيون

مكياج ناعم لبشرتك السمراء من "ديور" - العيون

قال Peter Philips في هذا الصدد "كي تبدو العيون واسعة ومشرقة، اخترت أحد الألوان من لوحة ‎5 COULEURS COUTURE 579 JUNGLE  ووضعت هالة من اللون الذهبي الساتينيّ على الجفون. استخدمت اللون الناعم والمشرق نفسه لتسليط الضوء على الزاوية الداخلية للعين ، ثمّ صفّفت الحواجب وحدّدتها باستخدام DIORSHOW BROW STYLER وDIORSHOW PUMP ´N’ BROW للحصول على تأثير طبيعيّ".

البشرة

مكياج ناعم لبشرتك السمراء من "ديور" - البشرة

يتحدّث Peter Philips عن "لون بشرة ناعم ومثالي متجانس وشفاف، مع تحضير البشرة مسبقاً وترطيبها بواسطة منهج CAPTURE TOTALE SUPER POTENT SERUM .  ثم بدأت بعد ذلك بوضع البرايمر، الذي يموّه لون البشرة، ثمّ وضعت القليل من DIOR FOREVER بلمسة نهائية غير لمّاعة، الذي يؤمّن التغطية والشفافية في الوقت نفسه. أما لوضع اللمسات المصحّحة، استخدمت قطرة من DIOR FOREVER SKIN CORRECT، ثمّ أضفت لمسة خفيفة جداً من DIOR FOREVER CUSHION POWDER للحصول على لمسة نهائية مخمليّة طبيعيّة".

الشفاه

"بدت الشفاه طبيعية للغاية ومرطّبة بفضل ROUGE DIOR SATIN BALM 000 DIORNATURAL، البلسم الذي يتميّز بلمسة نهائية شفافة شاملة ، ويحتوي على مكونات ذات مصدر طبيعيّ بنسبة تتخطّى 95%".

الأظافر والشعر 

مكياج ناعم لبشرتك السمراء من "ديور" - العيون - الأظافر

"حظيت الأظافر بإطلالة طبيعيّة مع DIOR VERNIS MUGUET."

و"تمّ تقسيم الشعر في الوسط، كما تمّ تجديله ولفّه حول الرأس مثل التاج وتمّ تجميعه عند الناحية الخلفية للعنق. ارتدت بعض العارضات التيجان، بينما وضعت الأخريات قبعات الـ "بيريه" مع وشاح صغير".

 

مقالات ذات صلة