2 يونيو 2021

6 نصائح من هدى قطان لمكياج ترابي متألق

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

6 نصائح من هدى قطان لمكياج ترابي متألق

يشهد صيف 2021 عودة الظلال البنيّة الكلاسيكية، من تدرجات الموكا البنية والتوفي الفاتحة والكاكاو الغنية، لتضمن إضفاء لمسة من التألق والسحر على إطلالة الموسم ، مع مساحيق ناعمة مخملية وألوان معدنية غنية وتدرجات كريمية رخامية بألوان متكاملة، لتظليل العيون وإبراز جمالها للتألق بأروع الإطلالات النهارية والمسائية.

مصدر إلهام

لطالما كانت هدى قطان، من عشاق نقشة صدفة السلحفاة في الأزياء والتدرجات البنية في مستحضرات التجميل، لذا كانت سعيدة بعودة هذه التدرجات الكلاسيكية والترابية إلى منصات عروض الأزياء هذا الموسم، وأرادت أن تجمع هذه النقشة المميزة مع تدرجات البني الكلاسيكية في ظلال عيون مبتكرة، مستمدة إلهامها من البلوزات القصيرة بلون خشب الماهوجني والقهوة، وفساتين الكاب بتدرجات جلد الجمل وأحذية جلد الغزال بألوان القهوة والحليب التي زيّنت منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021.

كيف تحصلين على مكياج ترابي جذاب؟

  1. ينصح بوضع الطبقة الأساسية من ألوان الظلال المطفية حسب الرغبة. وللحصول على إطلالة نهارية ناعمة، توضع طبقة خفيفة من ألوان الظلال البيضاء المطفية، ثم تُضاف طبقة من الظلال اللامعة على الشفاه باستخدام الإصبع أو فرشاة مسطحة أو إسفنجة للحصول على لمسة نهائية مثالية.
  2. لإضفاء لمسة لامعة ناعمة وهادئة، ينصح بتطبيق ألوان الظلال المعدنية والرخامية اللامعة عبر فرشاة كثيفة ومسطحة ثم دمجها برفق.
  3. للحصول على مظهر برّاق لافت، تُضاف طبقة من ألوان الظلال المعدنية عبر الضغط بقوة باستخدام الإصبع، أو يمكن استخدام فرشاة رطبة أو إسفنجة للحصول على تغطية أكبر وأعمق.
  4. وتنصح هدى دوماً بضرورة المزج عند تطبيق تدرجات الظلال الداكنة. ويُفضّل استعمال فرشاة لتحقيق لمسة نهائية ناعمة على الجفون وحولها.
  5. يمكن استخدام ألوان الظلال الداكنة للتألق بإطلالة بسيطة، إذ يكفي مزج الألوان المطفية الداكنة بواسطة فرشاة كثيفة لتحديد شكل العيون.
  6. يمكن استعمال ظلال العيون اللامعة لرسم خط الرموش السفلية أو على الزوايا الداخلية مما يضمن الحصول على هايلايت ناعم يمنح العيون مزيداً من الإشراق والاتساع طوال اليوم.

اقرأ أيضًا: نصائح هدى قطان لمكياج صيفي أنيق

 

مقالات ذات صلة