2 أغسطس 2021

حصرياً.. نصائح خبير التجميل «لويد سيموندز» لمكياج عيون احترافي

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

حصرياً.. نصائح خبير التجميل «لويد سيموندز» لمكياج عيون احترافي
Christian Louboutin Beauty

لقاء حصري مميز مع «لويد سيموندز»، خبير التجميل لدى «كريستيان لوبوتان بيوتي»، يقدم من خلاله عدداً من النصائح الاحترافية لأفضل مكياج للعيون، كما يحدثنا عن بالييت ظلال العيون الجديدة والتي تم اختيارها بعناية فائقة لتناسب جميع ألوان البشرة، وبقوام حريري يترك تأثيراً فورياً بلمسة واحدة.

حصرياً.. نصائح خبير التجميل «لويد سيموندز» لمكياج عيون احترافي

ما أهم مصادر إلهامك لابتكار كل إطلالة؟

أردتُ إبراز ميّزات كل مجموعة من ألوان الظلال وما تقدّمه من إمكانات متعدّدة للحصول على إطلالة مثالية، بإلهامٍ من السيدات اللواتي عملت معهنّ حيث تتميز كل سيدة ببشرتها وشكل عينيها الفريد ولونهما.

كيف تصِف أسلوبك الخاص وكيف استطعت تجسيده في إطلالات Abracadabra La Palette؟

أسعى دوماً إلى التركيز على خصوصية كل سيدة أعمل معها وإظهار جمالها الفريد، وساعدتني في ذلك كل بالييت لأنها مصممة خصّيصاً لمنح كل سيدة القدرة على إبراز جمال عينيها بما يناسب شخصيتها الخاصّة، وهذا بالتحديد ما يميز هذه المجموعة.

ما الذي أعجبك في مجموعة ظلال La Palette؟

أحببتُ نعومة قوامها وسهولة تطبيقها والمزج فيما بينها للحصول على التباين والمظهر المطلوب، حيث توفّر المجموعة خياراتٍ عديدة مع الألوان المطفيّة للمسة قوية والألوان المعدنية لإضفاء تأثير مميز والألوان اللامعة للمسة مشرقة.

ما النصائح الاحترافية التي تقدّمها لإبراز جمال العينين؟

يُعدّ استخدام لونين فقط أسهل وأسرع طريقة للحصول على إطلالة ساحرة للعينين. وأنصح بتطبيق لون متوسط على الجفن بحركة واحدة بدءاً من الزاوية الداخلية للعين نحو الخارج، يلي ذلك إبراز شكل العين بتطبيق لون غامق على طول خط الرموش بدءاً من حافّة العين ومزجه نحو الداخل، حيث سيساعد التباين بين اللونين على توسيع العين ومنحها مظهراً جذاباً. كما يمكن إضافة لمسة جريئة إلى الإطلالة بتطبيق أحد الألوان اللامعة على عظم الحاجب ومزجها أو تطبيق لون جديد في منتصف الجفن لإضفاء المزيد من الإشراق. وتعدّ هذه الطريقة من أسرع الطرق لإبراز جمال العينين.

ما التقنية التي تستخدمها للحصول على عينين واسعتين؟

تتشابه هذه التقنية مع تقنية الحصول على عينين جذّابتين، من خلال تطبيق لون فاتح على الجزء الداخلي من الجفن ولون غامق على الزاوية الخارجية ما يشكل تبايناً يساعد في توسيع العين، كما يمكن تمديد اللون على الزاوية الخارجية للعين لتعزيز التأثير. ويكمن السر في استخدام الألوان الغامقة على الزاوية الخارجية للعين والألوان الفاتحة على الزاوية الداخلية.

ما النقاط التي ينبغي تطبيق الهايلايتر عليها للحصول على إطلالة مشرقة؟

يُطبّق الهايلايتر على النقاط والعظام التي نريد إبرازها، مثل عظام الوجنتين وأسفل نهاية الحاجب وجسر وطرف الأنف والقليل على طول الذّقن. ويكمن السر في جعل الهايلايتر متماهياً مع الإطلالة باستخدام لمسات رقيقة.

حصرياً.. نصائح خبير التجميل «لويد سيموندز» لمكياج عيون احترافي

كيف تحوّل الإطلالة البسيطة إلى جريئة؟

توجد عدة طرق لتحويل الإطلالة البسيطة إلى جريئة حيث يمكن استخدام طريقة واحدة أو الجمع بين عدّة طرق، وأبسط الخطوات هي:

  • إضافة طبقة جديدة من المسكارا على الرموش العلوية فوق الطبقة الأساسية بعد قلب الرموش مما سيحول الإطلالة النهارية إلى أخرى مسائية.
  • إضافة لون غامق إلى المكياج النهاري البسيط، فمثلاً يمكن تطبيق أحد الظلال الغامقة أو الظلال السائلة أو استخدام الآيلاينر الجاف على طول خط الرموش ومزجه بالأصابع للحصول على عيون دخانية ساحرة في 20 ثانية.
  • يمكن وضع طبقة جديدة من الظلال فوق الطبقة السابقة ما سيضفي مزيداً من الجرأة.
  • يمكن وضع أحد الظلال المعدنية على منتصف الجفن العلوي أو على الزاوية الداخلية للعين للحصول على إطلالة مسائية مميزة.

أما نصيحتي الأخيرة للسيدات فهي استخدام لون فاتح أو لامع على الزاوية الداخلية للعين أو عظم الحاجب للحصول على التباين المطلوب لمظهرٍ جميل وجذّاب.

يمثّل اللون الأحمر البصمة الإبداعية لعلامة Louboutin، ما أفضل طريقة لاستخدام الظلال الحمراء؟

يمكن للسيدات اللواتي لا يفضّلن استخدام الظلال الحمراء الجريئة إضافة لمسة خفيفة منها أو استخدامها تحت الظلال ذات الألوان الكلاسيكية، ما سيمنح لمسة مميزة. وبالتأكيد يمكن تطبيق الظلال ذات اللون الأحمر بشكل مباشر للحصول على إطلالة ملفتة اعتبرها من أكثر الإطلالات تميّزاً. كما أحب ظلال العينين التي تبرز التباين بين الأحمر والذهبي أو الوردي الفاتح أو الوردي الدافئ.

 

مقالات ذات صلة