9 فبراير 2023

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

بمناسبة عيد الحب.. إليكِ عدد من المستحضرات التي ترمز للجمال الأنثوي الهادئ أو القوي البارز، فعليك أن تختاري إطلالتك هذا اليوم لتبعث فيك طاقة الاحتفال بالمشاعر والبهجة سواء اخترت ما يحلو لك منها لابتكار إطلالاتك الشخصية أم أهديتها إلى شخص عزيز على قلبك للتعبير عن حبك.

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

أضيفي لمسة من بلاش Nudies Matte Lux Blush بتركيبة كريمية تتحول إلى بودرية، ويأتي على شكل أصبع مع رأس مزدوج مزود بفرشاة دمج يمكن فكها لغسلها. صمم هذا المستحضر بتركيبة عاكسة للضوء تضفي على البشرة تأثيراً ناعماً وغير لامع وتنساب على البشرة بسلاسة تامة لتضفي لمسة تورد طبيعية على الخدين والعينين والشفتين، كما تخفف من مظهر الشوائب والخطوط الرفيعة والمسام بفضل معادن مبتكرة بتأثير خافٍ للعيوب.

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

مرطب البشرة STRAWBERRY SEED OIL من "Olivanna" بقوام كريمي خفيف يشمل زيت بذور الفراولة الغني بمضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرة والأحماض الدهنية الأساسية للحفاظ على نعومة البشرة وصحتها. يعمل الطحلب البني وخلاصة لحاء شجر الصفصاف الأبيض على إعادة التوازن إلى البشرة، فيما الألوفيرا يرطب البشرة وخلاصة البابونج لتلطيف البشرة وترطيبها.

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

ودعي أثر أحمر الشفاه على الملابس أو البشرة، واحصلي على لون يبقى ثابتاً وحاداً دون الحاجة إلى التفكير باللمسات التصحيحية مع Rouge Dior، أحمر الشفاه المعزز بزيوت سريعة التبخر، بهدف زيادة الانسيابية عند الوضع، وثبات اللون، كما تساعد تركيبته الغنية بخصائص العناية بالشفاه المستخرجة من الأزهار، في الحفاظ على الترطيب الطبيعي للشفاه والكشف عن تألقها الكامل. فتتميز الألوان بكونها مشرقة، جريئة وأكثر حدة من أي وقت مضى، بلمسة نهائية لا تقاوم، غير لماعة، فائقة النعومة.

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

أحمر الشفاة " ROUGE G Red Orchid" من "جيرلان" للون أحمر استثنائي ولمسة نهائية غير لامعة ومشرقة لبشرة محسنة بدقة، في قطعة أيقونية جديدة تم تسليط الضوء فيها على زهرة الأوركيد الحمراء مصدر الإلهام هنا، مصممة خصيصاً لهذه المجموعة، مطبوع على المخمل الأحمر النابض بالحياة، وعروق رسومية وتأثيرات منقطة خلابة.

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

ثلاثة منتجات خلابة من "Skin Story" ضمن أهم صيحات الجمال، تضم كريم Legacy Multistick للشفاه والخدود يمنح البشرة نعومة وترطيباً ونضارة. وكريم Bold Multistick ككريم أساس مثالي لإطلالة جذابة بفضل تركيبته الكريمية الناعمة التي توفر سهولة فائقة في تطبيقه بمسحة واحدة على الوجه أو الشفاه أو العينين مع لمسة بودرة نهائية. كريم الترطيب Bare Multistick المثالي لترطيب البشرة؛ إذ يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية SPF50.

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

مستحضرات التجميل والعناية الشخصية من "ريتوالز كوزمتكس" الخاصة بعيد الحب، تتضمن تشكيلة فاخرة من منتجات الاستحمام والجسم مغلفة في علبة هدايا بنسق الأوريغامي بتصميم فريد، لعشاق أريج الأزهار، فالخيار الأمثل لهم فلور دي لامالايا وريف دي هانامي. وإن رغبت في عطر بخلاصة الأخشاب، فاختيارك لإكلا خيار موفق بكل تأكيد، فهو فريد من نوعه ويمكنك مزجه مع غيره من العطور أو تركه يفوح منك منفرداً.

7 مستحضرات لا غنى عنها لجمالك في عيد الحب

أبرزي رموشك مع ماسكارا Volume & Curling Mascara من مجموعة Powerful Love Collection المستوحاة من الأحجار الكريستالية الكريمة من "كيكو ميلان" التي تضفي لمسة ساحرة على إطلالتك؛ إذ تعزز كثافة الرموش وتمنحها لونا آسراً وشكلاً واضحاً بتمريرة واحدة فقط، فتشكل مستحضراً لا غنى عنه لابتكار إطلالة عيون أخاذة. ضعي طبقتين من هذه الماسكارا لإبراز الرموش العلوية والسفلية وفصلها وتعزيز كثافتها. فحددي شكل عينيك بلمسة غموض جميلة مع آلايلاينر واستخدمي طرف الماسكارا لرسم خط دقيق وواضح على جفنك العلوي، ثم طرف الكحل لتحديد مدمع عينيك.

 

مقالات ذات صلة