12 فبراير 2023

نصائح لمكياج كلاسيكي في عيد الحب

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

نصائح لمكياج كلاسيكي في عيد الحب

تألقي في عيد الحب بمكياج كلاسيكي يعكس جمالك بطريقة مختلفة تنقلك إلى حقبة الستينات الرومانسية، حيث الاهتمام بالتفاصيل وإبراز الملامح وخاصة العيون والشفاه، مع لمسات عصرية من البرونز والهايلايتر.. تقدّم لنا خبيرة التجميل "سيرينا رومية" نصائح للحصول على أفضل مكياج في هذا اليوم المميز.

نصائح لمكياج كلاسيكي في عيد الحب

في هذه الإطلالة كان التركيز على إبراز العيون والهايلايتر ليعطي بشرتك منظراً براقاً ونضراً.

البداية مع العيون، يمكنك اختيار ايشادو براق لامع خاصة للمساء، مع رسمة الايلاينر الأسود المجنح والرموش لمزيد من الجاذبية.

لا تنسي تمشيط وملء الحواجب، فليس هناك أجمل من حاجبين بارزين ليزيدا من جمال وجهك، وكلمسة نهائية عليك وضع طبقة من الجل المثبت الشفاف.

نصائح لمكياج كلاسيكي في عيد الحب

من الضروري أن تختاري درجة لون الفاونديشن التي تناسب بشرتك، وتمنحك التغطية التي ترغبين فيها، سواء تغطية طبيعية خفيفة أو Full Coverage، ولا تهم الأداة التي تدمجين فيها طالما أنك تستطيعين توحيد لون بشرتك بشكل صحيح ومتزن؛ أي تتحكمين فيها، والمهم أن تكون طريقة الدمج صحيحة لتحصلي على أفضل تغطية ونتيجة.

استخدمي كونتور كريمي لضمان ثبات «الميك أب» لساعات طويلة، فالتركيبة الكريمية أكثر ثباتاً من البودرة التي قد تختفي بعد عدة ساعات.

اختاري شكل رموش يناسب جفنيك لتبرزي جمال عينيك بشكل صحيح، والكثيرات يجهلن هنا أنه ليس كل شكل من الرموش يناسب شكل جفونهن وعيونهن.

اختاري لون الروج الأحمر الكلاسيكي من «فنتي بيوتي» لأنه «ترند» حالياً ومناسب ليعطيك إطلالة مميزة في عيد الحب هذا العام.

نصائح لمكياج كلاسيكي في عيد الحب

تم اختيار البلاشر بدرجات اللون الزهري (Pink)، فهو لون أنثوي ويمنحك مظهراً طبيعياً هادئاً، وتم تطبيقه هنا بشكل مناسب للوجه الممتلئ ليبدو أكثر نحافة وجاذبية.

بعد الانتهاء من « الميك أب» أنصحك باستخدام سبراي «فكس بلاس» ليعطي شكلاً متجانساً ولتتمتعي بمكياج ثابت لساعات أطول.

Make Up Artist: @sereina_style_official
تصوير: ameer_sousa20@
الأزياء: aliechyboutique@

 

مقالات ذات صلة