28 فبراير 2024

بنفت كوزمتكس توسّع مجموعتها من مستحضرات الحواجب مع أداتَين جديدتَين لتحديد الحواجب

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

بنفت كوزمتكس توسّع مجموعتها من مستحضرات الحواجب مع أداتَين جديدتَين لتحديد الحواجب

بنفت كوزمتكس، العلامة الأولى عالمياً في مستحضرات الحواجب*، ترفع الستار على مستحضرَين جديدَين لاستكمال مجموعتها الواسعة من مستحضرات الحواجب، وهما: قلم الحواجب الرفيع Precisely, My Brow Detailer وشمع الحواجب Precisely, My Brow Wax. تنضمّ هاتان الإضافتان الجديدتان إلى قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil**، الذي يُعدّ مستحضر الحواجب الأكثر مبيعاً لدى علامة بنفت، لاستكمال المجموعة المتميّزة التي تتضمّن أكثر من 100 أداة تحديد للحواجب.

تمتلك علامة بنفت خبرةً تناهز 50 سنةً في مجال العناية بالحواجب، ويضمّ فريقها أكثر من 5000 خبير موثوق ومتدرّب في عالم العناية بالحواجب والتجميل من حول العالم، لذا فهي تدرك تماماً الحاجة إلى المزيد من أدوات تحديد ونحت الحواجب المصمّمة لتناسب كافة أشكال وأحجام الحواجب، لأنّ كلّ رسمة حواجب تعبّر عن شخصية صاحبتها وأسلوبها المتميّز.

بنفت كوزمتكس توسّع مجموعتها من مستحضرات الحواجب مع أداتَين جديدتَين لتحديد الحواجب

Precisely, My Brow Detailer - قلم فائق الدقة لرسم الشعيرات الصغيرة مع أرفع رأس قلم حواجب متوفر في السوق

في أعقاب النجاح الهائل الذي حقّقه قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil، مستحضر الحواجب الحائز على عدة جوائز والأكثر مبيعاً** من بنفت، تطرح العلامة ابتكارها التالي، وهو قلم الحواجب الرفيع Precisely, My Brow Detailer الذي يتميّز بأرفع رأس (0.8 مم) متوفر في السوق. يساعد قلم الحواجب الرفيع Precisely, My Brow Detailer على رسم شعيرات صغيرة ويمكن استخدامه جنباً إلى جنب مع قلم الحواجب الأصلي للحصول على إطلالة أكثر إتقاناً وتحديداً.

يتوفّر قلم الحواجب الرفيع Precisely, My Brow Detailer في ستة ألوان ويمتاز برأس قابل للسحب، ما يجعل منه حلّاً مبتكراً في عالم العناية بالحواجب.

بنفت كوزمتكس توسّع مجموعتها من مستحضرات الحواجب مع أداتَين جديدتَين لتحديد الحواجب

Precisely, My Brow Wax - شمع غني بالأصباغ لنحت الحواجب

اكتشفي شمع الحواجب Precisely, My Brow Wax الخفيف والغنيّ بالأصباغ لهندمة الحواجب وتثبيتها في مكانها. يمتاز بفرشاة بجانبَين لضمان تطبيق دقيق وسلس، بحيث يمنح الجانب المسطّح لوناً غنيّاً فيما ينحت الجانب المقوّس الحاجب. يتوفّر شمع الحواجب Precisely, My Brow Wax في 12 لوناً، ولا يساعد على نحت الحواجب بدقّة ومنحها لوناً غنيّاً طبيعيّاً وطويل الثبات فحسب، لا بل يزخر أيضاً بالمكوّنات المغذية للحواجب مثل زبدة الشيا، وزيت بذور الجوجوبا، وزيت الأرغان وشمع الكارنوبا.

بنفت كوزمتكس توسّع مجموعتها من مستحضرات الحواجب مع أداتَين جديدتَين لتحديد الحواجب

حواجب طبيعية

للحصول على إطلالة حواحب طبيعية، لا بدّ من تطبيق تقنية متعددة الأبعاد لملء الفراغات، وتُعتبر مستحضرات حواجب مجموعة Precisely من بنفت مثاليةً لابتكار تأثير يحاكي مظهر شعيرات الحواجب الطبيعية. إليك الطريقة:

  1. لملء فراغات الحاجب، استخدمي قلماً رفيعاً جداً (Precisely, My Brow Pencil) في وسط الحاجب وقلماً فائق الرفع (Precisely, My Brow Detailer) في مقدمة الحاجب ونهايته حيث تكون الشعيرات الطبيعية أقلّ كثافةً.
  2. يساعد هذا المزيج من ضربات التمشيط على ابتكار تأثير يحاكي الشكل الطبيعي للحواجب. فمثلاً، تكون شعيرات الحواجب أكثر كثافةً وسمكاً في وسط الحاجب مباشرةً فوق العين، وأكثر رقّةً نحو المقدمة والنهاية.
  3. تساعد هذه التقنية في الحصول على حواجب كثيفة وطبيعية.

بنفت كوزمتكس توسّع مجموعتها من مستحضرات الحواجب مع أداتَين جديدتَين لتحديد الحواجب

حواجب جريئة وطبيعية

تساعد الحواجب الجريئة والطبيعية على إبراز جمال العين وقد أصبحت هذه الإطلالة إحدى أبرز الصيحات العصرية منذ مطلع الألفية الثالثة. تضفي إطلالة الحواجب هذه سحراً وجمالاً على الوجه وتتميّز بلون بنّي غنيّ مع تأثير طبيعي فتمنح الحواجب كثافةً وتثبّت شكلها بدقّة. إليك الطريقة:

  • للحصول على حواجب جريئة طبيعية، استخدمي شمعاً غنيّاً بالأصباغ مثل شمع نحت الحواجب Precisely, My Brow Wax لتكثيفها وتحديدها من دون أي خطوط حادة أو مظهر مبالغ فيه.
  • استخدمي الطرف المقوّس أثناء التطبيق لإبعاد الأصباغ عن الأماكن التي تكون فيها شعيرات الحواجب أكثر كثافةً.
  • ثمّ استخدمي شعيرات الفرشاة القصيرة والمتراصة لملء الفراغات في المناطق المتفرّقة من دون أن تبدو وكأنّها "ملوّنة" أو "مرسومٌ عليها".

نبذة عن بنفت كوزمتكس

منذ العام 1976، رسّخت بنفت مكانتها كعلامة رائدة في ابتكار حلول ثورية في عالم التجميل تضمن نتائج فعّالة وترسم الابتسامة على الوجوه. واليوم، تفتخر بنفت بكونها العلامة الأولى عالمياً في مستحضرات الحواجب*، حيث يباع مستحضر حواجب واحد كلّ ثانيتَين (1.8 ثانية بالضبط)****. تتباهى العلامة بمجموعة من المستحضرات الأيقونية، نذكر منها ملوّن الشفاه والخدود Benetint، وبرايمر الوجه The POREfessional Primer وماسكارا BADGal BANG! ويضمّ فريقها أكثر من 5000 خبير في عالم العناية بالحواجب والتجميل.

تمارس بنفت نشاطها تحت راية مجموعة لوي فويتون مويت هينيسي (LVMH) الرائدة عالمياً في مجال المنتجات الفاخرة في أكثر من 60 بلداً مع 2500 متجر ومركز خدمات حول العالم ولا تزال تواصل توسيع محفظتها.

 

مقالات ذات صلة