عروس Viktor&Rolf لخريف و شتاء 2021
16 نوفمبر 2020

عروس Viktor&Rolf لخريف و شتاء 2021

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

عروس Viktor&Rolf لخريف و شتاء 2021

مجموعة تصاميم الزفاف Mariage من علامة Viktor&Rolf لموسم خريف وشتاء 2021, تعكس تزاوجاً فريداً بين فساتين تعانق القوام وأخرى فضفاضة مزيّنة بزركشات على شكل أزهار وبمجوهرات مرصّعة باللآلئ, إليك أهم توجهات هذه التشكيلة الخلابة.

كورسيه جرافيكي:

التشكيلة تمثل باقةً متميزةً من الفساتين الكلاسيكية بقصّات ضيّقة عند الخصر وواسعة عند الساقَين من الجاكارد الفاخر المزيّن بأنماط الأزهار، وقماش التفتا الإيطالي المضلّع ، وتأتي هذه القطع بكورسيه واضح المعالم يحمل تأثيرات جرافيكيةً، مع كشاكش فولان ضخمة متعددة الطيات والطبقات، وأقمشة طبيعية منسدلة وأذيال تنضح جاذبيةً.

كورسيه جرافيكي

كورسيه جرافيكي

كورسيه جرافيكي


أزهار الأورغانزا: 

كما تشمل صيحة أنماط الأزهار لهذا الموسم أزهاراً مصنوعةً يدوياً بطبقات من الأورغانزا، وكشاكش فولان مزيّنة بالأزهار، ودانتيل من الغيبور بتأثير جرافيكي على شكل أزهار بالإضافة إلى أزهار المارغريت المرصّعة بأحجار كريستال صغيرة مطرّزة تضفي بريقاً لا مثيل له على التصاميم.

أزهار الأورغانزا

أزهار الأورغانزا


زخارف المجوهرات الملكية: 

تحاكي الزركشات الموسمية اللافتة والمستوحاة من المجوهرات الملكية أعلى معايير الفخامة ، وتضفي على المجموعة جرأةً غير مسبوقة في عالم الموضة ، مثل الفستان القصير من الأمام والطويل من الوراء ومزيّن بكشاكش فولان بأنماط الأزهار ، أو الآخر من قماش الميكادو الحريري الناعم بكورسيه واضح المعالم من دون أكمام مع شريط خصر عريض ودرابيه ، أمّا الجزء السفلي الضخم فازدان بكامله بالأزهار المصنوعة يدوياً بطبقات من الأورغانزا، فيما اقترنت الحاشية بكشاكش فولان شفافة من الأورغانزا.

زخارف المجوهرات الملكية

زخارف المجوهرات الملكية


أكمام الجرس: 

و لا تزال أكمام الجرس تحت الأضواء, مثل ذلك الفستان الملكي من التفتا بتقويرة عنق مكشوفة الكتفين، وعقدتين عريضتين على الكمّين القصيرين. وقد صُمِّم هذا الفستان بأكمله بأسلوب البيتيكوت مع حزام خصر عريض ودرابيه. وعند الظهر، يمتدّ رباط من كلّ عقدة تزيّن الجهة الخلفية من الكتف ليتدلى على الذيل الضخم.

أكمام الجرس

اقرأ أيضًا: عروس 2020 لن تتنازل عن فستان زفاف الأحلام

 

مقالات ذات صلة