1 يوليو 2021

أجمل قطع مجموعة "ألكسندر ماكوين" لخريف 2021

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أجمل قطع مجموعة "ألكسندر ماكوين" لخريف 2021

استوحت مجموعة ألكسندر ماكوين لخريف 2021 مصدر إلهامها من صورة الماء وأزهار شقائق النعمان. فكان قرار"سارة بورتون"، المديرة الإبداعية على أهمية هذه الزهرة الحساسة والمرهفة من خلال الأقمشة، فهي من وجهة نظرها انعكاس لجمال وشخصية السيدة العصرية الرقيقة والقوية في آن والتي تتحلى بالثقة والتصميم.

تصاميم ملهمة

أجمل قطع مجموعة "ألكسندر ماكوين" لخريف 2021

ضمت المجموعة فستاناً من الفاي بوليستر باللون الذهبي الوردي مع أكمام منفوخة ومزيّن بطبعة أزهار شقائق النعمان، وفستاناً من الفاي بوليستر الأسود مزيّن بطبعة أزهار شقائق النعمان، كنزة من الجيرسي الأبيض مع تنورة من الفاي بوليستر بتصميم الجيب المتدلي، تتزين كل منها بطبعة أزهار شقائق النعمان، سترة دراجين من الجلد الأسود بأكمام من الفاي بوليستر مزيّنة بطبعة أزهار شقائق النعمان مع تنورة من الفاي بوليستر الأسود بتصميم الجيب المتدلي ومزينة بالكامل بطبعة أزهار شقائق النعمان كنزة مزينة بطبعة أزهار شقائق النعمان ومزوّدة بياقة على شكل سحّاب مفتوح وتطريزات من الساتان مع تنورة طويلة بثنيات من الفاي بوليستر الأسود وبتصميم الجيب المتدلي.

تفاصيل غير متوقعة

أجمل قطع مجموعة "ألكسندر ماكوين" لخريف 2021

كعادة العلامة الراقية تدهشنا بتفاصيل غير تقليدية مثل فستان دراجين من الجلد الأحمر المزيّن بحلقات مع ياقة على شكل قلب وسحاب فضي، أو سترة دراجين من الجلد الأسود مع ياقة مفتوحة وكشاكش منفوخة مزيّنة بسحّابات مع تنورة طويلة بثنيات من الفاي البوليستر الأبيض وبتصميم الجيب المتدلي، كنزة من الجيرسي الأبيض وتول الحرير باللون العاجي بتصميم ضيق عند الخصر وقصّة غير متناظرة مزينة بتطريزات متتابعة على شكل أزهار زنبق الماء مع سروال طويل وضيق من الصوف الأسود المحاك.

مجوهرات غير متناظرة

قلادات من المعادن المنصهرة مؤلفة من ثلاث طبقات، أقراط، خواتم وأساور. خواتم مزينة بأحجار على شكل ورود وأقراط باللون الأسود والأحمر والوردي الفاتح. قلادات بشكل سلاسل سميكة تتدلى منها أحجار كريمة على شكل ورود باللونين الأسود والسماوي. أقراط مزينة بأحجار بألوان الوردي الفاتح والأحمر والذهبي الوردي والسماوي. أساور مرصعة، خواتم متنوعة، ومجموعات من الأقراط غير المتناظرة. أقراط مبتكرة، أقراط بدون دبوس، خواتم وأساور من عدة طبقات.

الحقائب

أجمل قطع مجموعة "ألكسندر ماكوين" لخريف 2021

حقيبة ذا كيرف من الجلد بألوان الذهبي الوردي والأسود والوردي الفاتح ومن الجينز الكاحت باللون الأزرق الفاتح مع الجلد الأسود. حقيبة ذا باندل من الجلد الذهبي الوردي. حقيبة ذا ميني باندل من الجلد الأحمر مع سلسلة فضية والجلد الأسود مع سلسلة معدنية ومن الفاي بوليستر الأسود المزين بتطريزات فضية. حقيبة ساتشيل الصغيرة الهندسية والمرصعة بالمجوهرات من الجلد الأسود. حقيبة ميني ميتال كلاتش الفضية. حقيبة ذا سكال فور رينج كلاتش من الساتان الأسود ومزينة بتطريزات باللون الفضي.

 

مقالات ذات صلة