13 مارس 2022

أهلاً بالربيع!.. أجمل 5 اتجاهات للموضة في ربيع 2022

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أهلاً بالربيع!.. أجمل 5 اتجاهات للموضة في ربيع 2022
Tory Burch spring 2022

مع اقتراب فصل الربيع، نتطلع دوماً لمعرفة اتجاهات الموضة لهذا الموسم. وقد ضجت منصات عروض أسابيع الموضة الأخيرة بإطلالات وألوان وقصّات جديدة ومتنوعة تصدرتها بدلات الجامب سوت والفساتين ذات الأهداب والسترات الصيفية كبيرة الحجم وغيرها.

لهذا، دعونا نلقي نظرة على الاتجاهات الجديدة التي سيطرت على عروض أزياء أشهر المصممين للموسم القادم.

بدلات الجامب سوت

Victor Glemaud
Victor Glemaud

تربعت بدلات القطعة الواحدة أو الـ "جامب سوت"، خاصةً ذات النقشات الجريئة والأنماط المتداخلة، منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2022.

ومن أشهر العلامات التي تصدرت الجامب سوت عروضها، هي Roberto Cavalli و Victor Glemaud وBalenciaga وCollina Strada.

الفساتين ذات الأطراف المهدّبة

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

مستوحاة من موضة العشرينات بأنوثتها وانسيابيتها الأنيقة، عادت مرة أخرى الفساتين ذات الأهداب على الأطراف، خاصة في عروض أزياء علامات شهيرة مثل؛ Rodarte و Dries Van Noten و Ferragamo و Proenza Schouler

ملكا الألوان: الأبيض والأسود

Tory Burch
Tory Burch

لا تزال تركيبات الألوان المتناقضة وعلى رأسها الأبيض والأسود، بأنماطها الشكلية المتعددة مثل المربعات المتداخلة أو نقاط البولكا والخطوط الطولية أو العرضية تتصدر ساحة الموضة، ولكن ليس بالطرق الكلاسيكية المعهودة ولكن بأشكال أكثر جرأة وإبداعاً، خاصةً على منصات عرض ماركات عالمية مثلTory Burch وBalmain وLisa Marie Fernandez، التي أعادتنا إلى حقبة الثمانينات بنجاح.

السترات الصيفية كبيرة الحجم

Channel
Channel

تصدرت السترات كبيرة الحجم عروض أزياء كل من The Row وPrada وChannel وPeter Do وRaf Simons، لموسم ربيع وصيف 2022. كما احتلت الألوان الترابية والألوان المحايدة لوحة ألوان سترات هذا الصيف.

السراويل ذات الأرجل الواسعة

Victoria Beckham
Victoria Beckham

سيطرت السراويل ذات الخصر الضيق والأرجل الواسعة على منصات عروض ربيع وصيف 2022، وخاصة لمصممين من أمثال، Victoria Beckham و Fendi و Chloe و Max Mara. وكانت أغلبية الألوان هي الألوان الجريئة والقوية كالأحمر والأخضر والبرتقالي والزهري بدرجاته والبيج.

ونسق أغلب المصممين السراويل الواسعة مع بلوزات وسترات كبيرة الحجم وحزام خصر عريض.

 

مقالات ذات صلة