4 يناير 2023

أبرز إطلالات الجلد المبتكرة لشتاء 2023

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أبرز إطلالات الجلد المبتكرة لشتاء 2023

إطلالة الجلد في فصل الشتاء انعكاس للفخامة والأناقة المثالية، خاصة بألوان غير تقليدية وقصات مبتكرة اعتمدتها الماركات العالمية لتضيف خصوصية أكثر على هويتها.. إليك عدد من الأفكار لارتداء الجلد هذا الشتاء بطريقة مختلفة.

Alexander McQueen

Alexander McQueen

معطف باللون الأحمر الجريء من "ألكسندر ماكوين" بقصة غير تقليدية، خطوط حادة وكبيرة، ياقة وأكمام بارزة وحزام عريض، وصولاً للجلد الملفوف بأسلوب لافت.

Givenchy

Givenchy

تنورة ماكسي تخطف الأنفاس من "جيفنشي" يظهر فيها سحر الجلد بلونه الأسود بتفاصيلها الأخاذة، مثل الخصر المرفوع والمحدد بحزام رفيع للخصر، جيوب وفتحة كبيرة أضافت أناقة استثنائية.

Tod's

Tod's

فستان طويل من "تودز" خال من التفاصيل، فقط فخامة الجلد بلونه البني الكلاسيكي يلتف على بعضه لإيحاء رائع بروعة ملمسه وشكله.

Bottega Veneta

Bottega Veneta

تصميم أنثوي من "بوتيجا فينيتا "، فستان بخصر محدد، بدرجة البني الدافئ مع قصة غير متطابقة للأطراف لمزيد من الأناقة والفخامة التلقائية للتصميم.

Roberto Cavalli

Roberto Cavalli

كاب أنيق من الجلد برقبة عالية من "روبيرتو كافالي" يغطي نصف الجسم فقط، يمكن ارتداؤه على فستان شتوي بطبعة البرية الأنيقة، يلفت الأنظار بأحزمته الصغيرة وأبازيمه الراقية.

Isabel Marant

Isabel Marant

اوفراول باللون العاجي المميز من "ايزابيل مارانت" بجيوب وأزرار معدنية في المقدمة، تم ارتداؤه مع بوت طويل وجاكيت بومبر بنفس اللون.

Dolce&Gabbana

Dolce&Gabbana

لا تزال صيحة البليزر ذي الأكتاف العالية العملاقة موجودة هذا العام، مثل هذا الجاكيت من "دولتشي & غابانا" بتصميمه المبتكر الأنيق، وأكمامه المنتفخة.

Chloe

Chloe

فستان أنثوي من "كلوي" باللون الأسود من الصوف الخفيف، تمت إضافة الجلد على الصدر بحواف مقوسة كلاسيكية ليبدو كالفيست بأكتاف عالية.

Stella McCartney

Stella McCartney

اخرجي عن المألوف وتألقي بمعطف من الجلد باللون البني الفاتح وامزجيه مع تدرجات أخرى مثل الأخضر الباستيلي المفعم بالحياة.

 

مقالات ذات صلة