31 أغسطس 2023

الأزياء الرياضية تعبير صريح عن الجرأة والتفرد فأي "ستايل" ستختارين؟

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

الأزياء الرياضية تعبير صريح عن الجرأة والتفرد، فأي "ستايل" ستختارين؟
Ferrari

تتسم الملابس الرياضة بخطوطها العصرية الجذابة التي تعكس قوة وحماساً، فهي عملية ومريحة أيضاً بعيداً عن الجيم ونوادي الرياضة، ملائمة لطلعات النهار مثل التسوق، ومثالية للسفر، يمكنك تنسيقها حسب ذوقك الشخصي دون قيود، واختيار ما تفضلينه من قطع متصلة أو أكثر من قطعة مريحة.. إليك عدد من الأزياء الرياضة الرائجة لهذا الموسم.

Stella McCartney
Stella McCartney

جمبسوت اوفر سايز مبطن، مع العديد من الكباسين المعدنية والسحابات ملحقة بالجيوب العريضة الموزعة على الأكتاف، الصدر، تم تنسيقها مع حذاء شفاف ملون بكعب عال وحقيبة سوداء بسلسال معدنية.

Miu Miu
Miu Miu

من القماش المضاد للماء باللون الزيتوني الدافئ، تتألف هذه الإطلالة من قميص كلاسيكي بياقة صغيرة، مع تنورة عصرية بحزام خصر يضم جيوباً كبيرة وكسرات أنثوية، تم تنسيقها مع أكسسوارات بألوان النيون الجذابة للعين.

Hermes
Hermes

تم تنسيق هذه الإطلالة بأكثر من قطعة أزياء بنفس اللون، بداية مع التوب القصير والسروال الفضفاض، ومعطف الترنش الخفيف بسحاب أمامي وياقة مزدوجة خفيفة، وارتدت العارضة صندلاً أبيض من الجلد مع حقيبة كتف باللون البني الكلاسيكي.

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

باللون الأبيض يمكنك اختيار هذا الطقم المؤلف من تانك توب وليجينج مريح بذات اللون، لإطلالة خالية من المجهود وعملية لمشاويرك القريبة وحتى للسفر.

Elisabetta Franchi
Elisabetta Franchi

لمناسبة مسائية يمكنك اختيار هذا الجمبسوت باللون الكاكي الأنيق، مع أكسسوارات ذهبية معدنية وجيوب عريضة، واختيار أكسسوارات لامعة لمزيد من التألق.

Ferrari
Ferrari

كوني أكثر أنوثة مع أسلوب رياضي مميز باختيارك التنورة بتصميم غير تقليدي، وكنزة مزينة باللوغو بألوان نيون ساطعة وحروف ملونة، ولا تنسي حذاء الكعب العالي، وحقيبتك الأنيقة.

Versace
Versace

قد تكتفين بقطعة واحدة مميزة لتحصلي على إطلالة لا تشبه أحداً، فهنا ارتدت العارضة السروال الفضفاض بجيوبه العملاقة باللون الوردي القوي، مع كاردجان مقلم من الشيفون، واختارت وشاح الرأس والكلتش العصري.

EMPORIO ARMANI
EMPORIO ARMANI

سروال الفروسية الكلاسيكي من أهم الملابس الرياضية رواجاً، خاصة بتدرجات ألوان محايدة كالرمادي والبيج، يمكنك تنسيقه مع الجاكيت القصير وبوت أسود طويل.

 

مقالات ذات صلة