29 نوفمبر 2020

الطفلة «بسمة» نجمة تصاميم مريم و ريم الحمادي للعيد الوطني

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

الطفلة «بسمة» نجمة تصاميم مريم و ريم الحمادي للعيد الوطني

الأختان مريم وريم الحمادي، اختلفتا في الشهادة الدراسية ولكن اجتمعتا في الشغف والطموح، وقررتا إنشاء علامتهما الخاصة «هدب لايـن للتصميم»، واللتان حرصتا من خلالها على التمسك بالإرث وتقديم تصاميم عصرية أنيقة، وها هما هذا العام قررتا الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي التاسع والأربعين بشكل مميز مع الطفلة «بسمة».. كان لنا هذا الحوار السريع لنتعرف إليهما أكثر وإلى الفكرة.

مريم و ريم الحمادي - كل الأسرة

كيف بدأتما علامتكما الخاصة في الأزياء؟

نحن أختان، مريم تخصصت في مجال العلاقات الدولية والإعلام أما ريم في «البزنس» ونظم المعلومات، كما أننا درسنا تصميم الأزياء معاً.. بدأنا مشروع «هدب لاين» لأننا نعشق التصميم والإبداع وإيماناً منا أن العلامة الإماراتية والإبداع الإماراتي سيصلان ويشتهران عالمياً، ووجدنا في أنفسنا طاقة إبداعية أردنا أن نطبقها على أرض الواقع.. نهدف دوماً لنشر الثقافة الإماراتية من أوسع الأبواب وأن نعكس صورة الأزياء الإماراتية من خلال تصاميمنا.

من تصاميم «هدب لاين»

نحتفل اليوم باليوم الوطني، ماذا تعني لكما هذه المناسبة؟ 

المشاركة بالمناسبات الوطنية واجب على كل فرد في هذه الدولة.. ونحن في «هدب لاين» نحرص دائماً على التواجد في المناسبات الوطنية لدولتنا الحبيبة من خلال المشاركة في تقديم الهدايا للأطفال.

الطفلة «بسمة» - كل الأسرة

أردتما توصيل فكرة مختلفة هذا العام بمشاركة الطفلة الجميلة «بسمة» المصابة بالبهاق، حدثانا أكثر عن الفكرة ؟

نحن في «هدب لاين» ندعم بشكل كبير ذوي الاحتياجات الخاصة ومن يعانون أمراضاً نادرة.. حيث إننا جزء لا يتجزأ من هذه الدولة وهذا واجب مجتمعي، وبرأينا كل فرد من أفراد المجتمع عليه مسؤولية مجتمعية بأي شكل من الأشكال، ونسعى إلى تشجعيهم ومساعدتهم في تحقيق نجاحهم

كيف تدعمان المجتمع من خلال حبكما للأزياء؟

نؤمن كثيراً بأذواق بعضنا البعض، ولكل منا نظرتها في التصميم ودائماً نتفق على النتيجة الأخيرة، كما ذكرنا من قبل أننا درسنا التصميم معاً ونؤمن بفكرة الإبداع في التصميم، فدائماً ما نحاول أن نقدم تصاميم وألواناً متميزة للتشكيلات، وبالطبع نتشاور فيما بيننا حتى نصل إلى كل ما هو جميل ومبدع.

من تصاميم ريم ومريم الحمادي:

بسمة نجمة تصاميم مريم و ريم الحمادي للعيد الوطني

تصاميم مريم و ريم الحمادي للعيد الوطني

تصاميم مريم و ريم الحمادي للعيد الوطني

تصاميم مريم و ريم الحمادي للعيد الوطني

 

أزياء: hdbline@
تصوير: lucalombardiphoto@
مكان التصوير: Fahidi Historical District
الطفلة: basmah.art.world@

 

مقالات ذات صلة