2 نوفمبر 2021

مفاجآت تنتظرك في الموسم السابع من "دبي جاردن جلو"

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

مفاجآت تنتظرك في الموسم السابع من "دبي جاردن جلو"

تفتح "دبي جاردن جلو"، أكبر مدينة ملاه مميزة ومختلفة في العالم، أبوابها لموسمها السابع. وعادت مدينة الملاهي اللافتة للأنظار والأكثر تميزاً مرة أخرى بالعديد من المفاهيم المختلفة ومناطق الجذب الجديدة المتوهجة في وسط الظلام.

وهذا الموسم، تعد المدينة زوارها بتجربة مميزة وأمتع من ذي قبل، حيث ستكون هذه المرة أكبر وأفضل وأكثر إشراقاً، لذا استعدوا لتنبهروا!

السفاري المضيئة

مفاجآت تنتظرك في الموسم السابع من "دبي جاردن جلو"

تأخذكم "جلو بارك" من عصر المعلومات إلى عصر الترفيه، فهي أرض عجائب "النيون"، حيث تبث الحياة في وسط ظلام الليل الدامس مع كثير من أساليب الجذب المبهرة. تم إنشاء الحديقة بأكملها وأضوائها يدوياً. وتم تصميم جميع النماذج والمرافق لتكون صديقة للبيئة وتم إنشاؤها ببراعة مع التركيز بشكل خاص على تقديم شكل نهائي مميز وفريد من شأنه أن يترك بصمة دائمة في أذهان الزوار.

مفاجآت تنتظرك في الموسم السابع من "دبي جاردن جلو"

وبعد النجاح الهائل للنسخ السابقة، فإن موضوع هذا العام هو "جلوينغ سفاري" أو السفاري المضيئة، حيث لن تحتاج إلى الذهاب إلى السفاري الإفريقية لتخوض المغامرة وتعيش تجربة ملؤها الحماس والإثارة؛ بدلاً من ذلك، ما عليك إلا بزيارة "دبي جاردن جلو" للاستمتاع بالحياة البرية التي تم إنشاؤها بشكل مبتكر وفريد من نوعه. ولك أن تتخيل مغامرتك في السفاري وحولك الحيوانات المتوهجة في كل مكان، إضافة إلى وادي زهور متحركة وملونة، ومسار فراشات متلألئ، وغير ذلك المزيد، وربما قد يكون من الأفضل أن ترتدي قبعة المغامرة وتبدأها بنفسك في غمار 10 ملايين مصباح ملون حولك.

"العودة إلى الطبيعة" مع حديقة الفنون

مفاجآت تنتظرك في الموسم السابع من "دبي جاردن جلو"

أما حديقة الفنون فقد تم إنشاؤها باستخدام مواد معاد تدويرها وتتمحور حول "العودة إلى الطبيعة"، وتعتبر حديقة الفنون في "دبي جاردن جلو" بمثابة محاولة لنشر رسالة الحفاظ على البيئة. وحديقة الفنون هذه محاطة بتركيبات الحياة البرية المصنوعة من مواد مستخدمة مثل الزجاجات والأقراص المدمجة. وتجمع حديقة الفنون الصديقة للبيئة المفاهيم المختلفة بدءاً بالسعادة والقيم الثقافية والمعتقدات والهوية الوطنية في بوتقة واحدة مكونة منها لوحة فنية متكاملة.

حديقة الديناصورات

مفاجآت تنتظرك في الموسم السابع من "دبي جاردن جلو"

ولطالما كانت حديقة الديناصورات وجهة جذب للأطفال والكبار على حد سواء، حيث تأخذك في رحلة بدءاً من فجر العصور السحيقة حيث الديناصورات عبر الفترات الثلاث - الترياسي والجوراسي والطباشيري – وصولاً حتى النهاية. حيث تعرض الحديقة أكثر من 100 مخلوق من عصور ما قبل التاريخ بحركاتها وزئيرها. كما تضم الحديقة العديد من الأجزاء التعليمية، بما في ذلك متحف دينو. وستثير حديقة الديناصورات فضولك أكثر من ذي قبل لاستكشاف المزيد عن هذه المخلوقات الرائعة وتتعرف للكثير من التفاصيل الحماسية.

عالم سحري مع "ماجيك بارك"

مفاجآت تنتظرك في الموسم السابع من "دبي جاردن جلو"

وتقدم "ماجيك بارك" عالماً سحرياً من الخدع والأوهام البصرية المستخدمة في فنون الخداع البصري. ويعتبر هذا الفن فريداً من نوعه ويستخدم أشكالاً هندسية لإنشاء تأثيرات بصرية منومة، فهو يخلق علاقة غامضة بين ما يفهمه الدماغ البشري وما تستطيع أعيننا رؤيته. ومن المؤكد أن هذا العالم السحري سوف يفاجئ ويلهم خيال الجميع لالتقاط أجمل الصور واللحظات ومشاركتها مع أصدقائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتخلق "ماجيك بارك" بشكل عام عالماً مملوءاً بالمغامرات المرئية والحسية والتعليمية التي ستثير حماس الجميع بكافة أعمارهم.

لمعرفة المزيد ننصحك بزيارة موقع "دبي جاردن جلو"

 

مقالات ذات صلة