28 نوفمبر 2020

أبرز فعاليات اليوم الوطني الإماراتي الـ 49

محرر إلكتروني في مجلة كل الأسرة

محرر إلكتروني في مجلة كل الأسرة

أبرز فعاليات اليوم الوطني الإماراتي الـ 49

مع اقتراب اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربي المتحدة، يستعد أبناء الإمارات والمقيمون على أرضها المعطاءة، للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، ذكرى اتحاد إمارات الدولة عام 1971 ، على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتتوجه أنظار العالم لمتابعة فعاليات هذا اليوم التي تبهر الأنظار عاماً بعد عام.

نستعرض لكم في هذا المقال أبرز الفعاليات والاحتفالات التي يمكنكم الاستمتاع بها أثناء احتفالكم باليوم الوطني:

1-  حفل الفنان حسين الجسمي في الشارقة

على منصة مسرح المجاز بإمارة الشارقة، يستعد الفنان حسين الجسمي لإحياء احتفالات اليوم الوطني المقرر إقامتها بتاريخ 3 ديسمبر 2020 تمام التاسعة مساءً، وسيتاح الحضور للجمهور بنصف المساحة الاستيعابية لمسرح المجاز، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، وبأسعار رمزية يتم تخصيصها لمبادرات مؤسسة "القلب الكبير" لمساعدة اللاجئين حول العالم.
كما يشارك في الحفل الفنانون: أريام، عريب، جاسم بن محمد وفيصل الجاسم.

- اشتر التذاكر -


2-  عروض الألعاب النارية في دبي فيستيفال سيتي مول

يمكنك الاحتفال مع أسرتك في مول دبي فيستيفال سيتي، ومشاهدة عروض الألعاب النارية، أثناء استمتاعك بوجبتك المفضلة في المطاعم المطلة على الواجهة المائية لخور دبي، مع إمكانية حجز طاولات مطلة على خور دبي للمرة الأولى لكن سيتوجب عليك الحجز المسبق عبر الموقع الرسمي للمول. 


3-  احتفالية "غرس الاتحاد" في أبوظبي

سيكون سكان أبوظبي على موعد مع عرض مميز في اليوم الثاني من ديسمبر، يحمل عنوان "غرس الاتحاد"، ويتضمن العرض منحوتة فنية عائمة فوق سطح البحر، يتم من خلالها سرد تاريخ الإمارات في استعراض سمعي وبصري بتقنية الهولوغرام يمتد لمدة 40 دقيقة.
وسيتم بث العرض على الهواء مباشرة وعبر الموقع الرسمي الخاص بالاحتفال والقنوات الرقمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي @officialuaend


4-  مهرجان الشيخ زايد 2020

يمكنكم استكشاف حضارات وثقافات شعوب العالم في مهرجان الشيخ زايد 2020، والذي يقام في منطقة الوثبة بأبوظبي، وبدأت فعالياته من 20 نوفمبر، وسيستمر حتى 20 فبراير 2021.

يقدم المهرجان بمناسبة اليوم الوطني موسماً حافلاً بالمفاجآت والفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة، كما يمكنكم تسوق المنتوجات التقليدية والشعبية وتذوق أشهى المأكولات والأطباق من مختلف أنحاء العالم.


5-  فعاليات القرية العالمية في دبي

بمناسبة احتفالها باليوم الوطني، تقدم القرية العالمية باقة متنوعة من العروض الترفيهية، منها عروض الألعاب النارية، والاحتفالات الفلكلورية، وستبدأ العروض في 1 ديسمبر وتستمر على مدار أربعة أيام.

 

مقالات ذات صلة