4 سبتمبر 2021

4 نصائح لمكتب أنيق في المنزل

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

4 نصائح لمكتب أنيق في المنزل

هل أنت جاهز للعودة إلى العمل أم لا تزال تعمل من المنزل؟ ينصحك الخبراء بضرورة تغيير وتطوير مساحة عملك من البيت بين الحين والآخر.

إليك أربع نصائح من Janaika Elders، مؤسس Urban Nest، والتي تعرض بعض التعديلات الصغيرة ولكنها فعالة للغاية في تغيير أجواء المكان وتحسين مزاجك نحو العمل حتى لو من المنزل.

1- تخصيص مكان للدراسة أو العمل

4 نصائح لمكتب أنيق في المنزل

هل قمت بعمل كثير من التغييرات لسريرك العام الماضي؟ رائع للغاية بالطبع، ولكن السرير ليس بنفس فاعلية المكتب، اجعل مساحتك فريدة من خلال إضافة مكتب عملي وأنيق. على سبيل المثال، إضافة طاولة جانبية باللون الأسود، لا تشغل مساحة كبيرة ويمكن استخدامها أيضًا كخزانة أو حتى منضدة الزينة.

2- لا تنس الراحة

4 نصائح لمكتب أنيق في المنزل

أنت تقضي معظم اليوم على مكتبك، لذا من المهم جدًا أن يكون لديك كرسي مريح، ومكتب منظم، من السهل إضافة تفاصيل معينة إلى الكرسي المفضل لديك ليكون أكثر راحة كالوسائد الرفيعة، ولا تنس الجو العام المحيط بالمكتب كوجود نافذة يدخل منها الضوء الطبيعي أو وجود نباتات خضراء في المكان.

3- وسائد ومنسوجات

4 نصائح لمكتب أنيق في المنزل

سواء كانت وسادة ملونة أو مريحة، أو شرشفاً خفيفاً فإن هذه العناصر الصغيرة هي ما يجعل المنزل منزلًا. فيمكن لتفاصيل صغيرة مثل وسادة مخملية المخططة أن ترفع من أناقة المقعد وتمنحه لمسة شخصية. كما يمكن وضع المنسوجات المحايدة مثل غطاء على أريكة أو سرير أو كرسي ليمنحها تلك اللمسة الخاصة في أي وقت من الأوقات.

4- لا تتردد في وضع أكسسوارات!

4 نصائح لمكتب أنيق في المنزل

يجب ألا تكون مساحات العمل والمكاتب المنزلية مملة دائمًا، فبالإمكان إضافة بعض الملحقات مثل الزهور والمزهريات الخزفية باللون الأبيض غير اللامع رائعة سواء في مجموعة أو قائمة بذاتها، ويمكن أن تكون إضافة سيراميك فريد إلى مكتبك أو مكتبك المنزلي، وهي مثالية مع أو بدون ترتيبات الأزهار.

 

مقالات ذات صلة