8 ديسمبر 2021

أهم صيحات شتاء 2021 مع مهندسة الديكور "رنيم منصور"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أهم صيحات شتاء 2021 مع مهندسة الديكور"رنيم منصور"

تشكل المساحات الخاصة للأشخاص انعكاساً لشخصيتهم وتنصح مهندسة الديكور لدى «انتيريرز» رنيم منصور «أنه لابد أن يمتلك الإنسان الجرأة بأن يعبر عن نفسه بالقدر الكافي خاصة داخل منزله، وسنتعرف معها من خلال هذا اللقاء خلال أسبوع دبي للتصميم إلى أهم توجهات خريف وشتاء 2021 في عالم التصميم الداخلي.

أهم صيحات شتاء 2021 مع مهندسة الديكور"رنيم منصور"

ماذا تمثل لكم المشاركة في معرض داون تاون ديزاين هذا العام؟

يمثل معرض داون تاون ديزاين فرصة رائعة لمقابلة أشخاص متشابهين في التفكير، والتواصل مع المصممين ولقاء العملاء المحتملين، والاطلاع على كل ما هو جديد ورائج والحصول على مصدر للإلهام. كما أن المعرض يسمح لمحترفي التصميم الداخلي، مثلي، بالتعبير عن إبداعاتهم. فهو منصة رائعة للعلامات التجارية المتخصصة في مجال التصميم الداخلي إضافة إلى خبراء الديكور لاستعراض منتجاتهم وإبداعاتهم ولقاء عملاء جدد، إلى جانب الأشخاص العاملين في مجال تصميم الأثاث.

صار امتلاك مساحة عمل منزلية أمراً مهماً في ظل تبني الكثير من الشركات لسياسة العمل من المنزل

كيف أثر كورونا في عالم التصميم الداخلي بشكل عام؟

قضى الناس الكثير من الوقت داخل المنزل خلال فترة انتشار فيروس كوفيد-19، وهو ما منحهم الفرصة للحصول على ما يرغبون به من عناصر التصميم داخل المنزل ومعرفة ما يريدون تغييره وفهم التعديلات الصغيرة التي يمكن أن تحدث فارقاً كبيراً. ويعد امتلاك مساحة عمل منزلية أمراً مهماً في ظل تبني الكثير من الشركات لسياسة العمل من المنزل والمرونة في أماكن العمل، لذا عملنا على تعزيز اختياراتنا من قطع المكاتب المنزلية لتلبية هذا الطلب المتزايد.

أهم صيحات شتاء 2021 مع مهندسة الديكور"رنيم منصور"

ما أحدث خطوط واتجاهات عالم الديكور لخريف و شتاء 2021؟

تشهد عناصر التصميم الطبيعية انتشاراً كبيراً هذا العام، إضافة إلى الألوان الترابية مثل الرمادي والعنبر المحروق وألوان الطبيعة مثل الأخضر. وتشهد الأقمشة الصوفية أيضاً انتشاراً ملحوظاً خلال هذا الموسم.

وقد استعرضنا بعض العناصر من تشكيلة Bernhardt والتي تحتوي على الصوف مثل أريكة Ansel وكرسي Carter.

ما أهم عناصر نجاح التصميم الداخلي في رأيك؟

أهم ثلاث نصائح يمكنني أن أقدمها هي الحصول على أريكة مريحة يمكنك قضاء ساعات طويلة عليها مع وجود الإضاءة المناسبة لأنها تخلق أجواء متميزة في المكان إضافة إلى الحصول على مساحات خضراء كافية لأنها توفر الدفء ضمن مساحات المعيشة.

أهم صيحات شتاء 2021 مع مهندسة الديكور"رنيم منصور"

ما مواصفات مهندس الديكور الناجح؟

يعد الشغف والريادة ومواكبة التوجهات أبرز مميزات ومواصفات أي مصمم داخلي ناجح. وما يهم حقاً بالنسبة لي هو الاستماع إلى العملاء وفهم متطلباتهم الشخصية وما يروق لهم وما لا يروق لهم والعمل معهم للوصول إلى التصاميم التي تعبر عنهم وتناسبهم وتوجيههم بالشكل الصحيح. ويعد المنزل انعكاساً لشخصية صاحبه، لذا فمن المهم أن يشعر الناس بالراحة داخل مساحات المعيشة الخاصة بهم.

 

مقالات ذات صلة