29 أغسطس 2022

6 مطاعم استثنائية لا تفوتوا زيارتها في لندن

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

6 مطاعم استثنائية لا تفوتوا زيارتها في لندن
مطعم The Ritz في لندن

من المعروف لهواة المطاعم الفخمة أن "دليل ميشلان" أو Michelin Guide يُكرم أفضل المطاعم التي تضم ألمع الطهاة من حول العالم كل عام.

ومن خلال هذا التقييم المرموق الذي يمنح "نجمة ميشلان" الشهيرة فقط لأفضل المواهب في الصناعة، جمعت لكم "كل الأسرة" هذه المجموعة المختارة من أفضل المطاعم التي توجد في قلب العاصمة الإنجليزية لندن، وتحديداً في شارع "ريجنت" وحي "سانت جيمس" الشهيرين.

اكتشفوا بعض أفضل المطاعم الحائزة على "نجمة ميشلان"، والتي يجب عليكم ألا تفوتوا زيارة أحدها أثناء تواجدكم في مدينة لندن، لتدليل أنفسكم بتجربة طعام لا مثيل لها والتعرف بأنفسكم إلى ما يميز هذه المطاعم الرائدة عن غيرها في لندن. تابعوا القراءة لمعرفة المزيد في هذا المقال.

مطعم Ikoyi الحائز على نجمتيّ ميشلان

بفضل التعاون المثمر بين الطاهي الرائد "جيريمي تشان" ومؤسس المطعم "إيري حسن أودوكالي"، أصبح مطعم Ikoyi في سوق سانت جيمس بلندن أحد أهم وأفضل المطاعم في المدينة، وتمكن من الفوز بجدارة بنجمتي ميشلان. يقدم المطعم الشهير أطباق بالنكهات التقليدية لدول غرب إفريقيا مع لمسة عصرية خاصة.

مطعم Sabor الحائز على نجمة ميشلان

يقدم الطاهي "نيفز باراغان" في مطعم Sabor الواقع في شارع "هيدون ستريت" أطباقاً غنية بالنكهات والمكونات الإسبانية ذات الجودة العالية. ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة الطهاة وهم يعملون، عند اختياركم الجلوس على الطاولات المخصصة لمشاهدة عروض الطهي الحي.

مطعم Seven Park Place الحائز على نجمة ميشلان

يقع مطعم Seven Park Place الأنيق ذو الأجواء المريحة داخل فندق ونادي "سانت جيمس"، ويديره الطاه الشهير "ويليام درابل"، الذي يتميز باستخدامه لأفضل مكونات المزارع الإنجليزية لتقديم أطباق فرنسية مذهلة.

مطعم The Ritz الحائز على نجمة ميشلان

يعتبر اسم The Ritz، بلا شك، مرادفاً للضيافة الفاخرة والخدمة الاستثنائية، والفخامة التي لا تشوبها شائبة. يقع هذا المطعم الفاخر داخل فندق The Ritz، ويديره الشيف الشهير "جون ويليامز" ويقدم فيه أشهى المأكولات الفرنسية الراقية.

مطعم Veeraswamy الحائز على نجمة ميشلان

يعتبر Veeraswamy أقدم مطعم هندي في المملكة المتحدة، حيث داوم على إسعاد رواده بمأكولاته الهندية الكلاسيكية منذ ما يقرب من 100 عام. وهو يقع على مقربة من سيرك "بيكاديلي" الشهير، والذي يمكنكم زيارته أيضاً قبل التوجه لتناول عشائكم بالمطعم، وبذلك تقضون ليلة رائعة في لندن. يقع المطعم، ذو الديكورات المستوحاة من الثقافة الهندية، في شارع "ريجنت" المعروف، ويتمتع بإطلالات رائعة تبعث على الاسترخاء.

مطعم Wild Honey الحائز على نجمة ميشلان

لطالما تميز الطاهي "أنتوني ديميتر" ببساطة الأطباق التي يقدمها، فضلاً عن نكهاتها الاستثنائية. ويقع مطعم Wild Honey في حي "سانت جيمس"، وكان يوجد مكانه في السابق قاعة استقبال كبيرة لأحد المصارف، ولهذا لا يزال يحمل جانباً من عبق الماضي وفخامته. ويفتخر المطعم بتقديم أشهى مأكولات المطبخ الأوروبي الحديث.

 

مقالات ذات صلة