8 يوليو 2024

الفلكيّة أريج البندري: السرطان والأسد محظوظان ويتشابهان في الصفات

محررة متعاونة في مكتب بيروت

محررة متعاونة في مكتب بيروت

الفلكيّة أريج البندري: السرطان والأسد محظوظان ويتشابهان في الصفات

أريج البندري، خبيرة الأبراج، تقول عن مواليد الشهر السابع من السنة، وهم من أصحاب برجَي السرطان والأسد، إن طالعهما جيد، وهما محظوظان، ويتشابهان في الصفات، لكنهما لا ينسجمان مع بعضهما بعضاً، لأن السرطان مائي، والأسد ناري، يعني: نار وماء لا يتوهجان.

صفات برج السرطان

برج السرطان يقع في الدائرة الفلكية المائية، وهو عذب كالماء، يزيل الهم عن القلب، محُب ومرِح، ويهتم لراحة من يكون معه، لا يحب الكآبة، وحزنه لا يدوم، والرجل الذي يريد الثقة، والحب، والأمان، عليه الارتباط بالمرأة السرطان.

والمرأة التي تحب شريكاً مخلصاً تستند إليه وتكون شخصيته قوية مؤثرة، عليها الارتباط برجل السرطان. ورغم كل الصفات الإيجابية التي يتمتع بها مولود السرطان إلا أن من سيئاته أنه مزاجيّ وعصبي، وإذا تعرض للأذى لا يؤمن بأن الزمن سيأخذ حقه ممن غدره، هو يأخذ حقه بيده، ولا يترك مظلوميته أبداً.

السرطان عموماً، مرزوق، وتراقبه عيون الحساد، وهو في ذلك مثل الحوت والعقرب، نجمه خفيف، ومحسود، لكنه محظوظ، يجد الرزق في المال، أو الأثاث الجديد لمنزله، ويعيش فرحة الترفيع في عمله، ووظيفته، ويباشر بتنفيذ قرارات كانت مؤجلة.

نصيحتي لمولود السرطان ألا يكشف أسراره العاطفية والمادية، لأن عيون الحسّاد تراقبه، وخلال الفترة المقبلة يمكن أن يتخلص السرطان من الهموم التي حملها منذ عام 2020، وستكون طاقة القدر مفتوحة بوجهه، من الآن وصاعداً، شرط أن يثابر ويبتعد عن الشر، أو الانتقام. ويتفق مولود السرطان في العمل، والمال، والحب، مع مواليد الحمل، والجدي، والجوزاء، والعقرب، ونادراً ما يتفق مع العذراء، والقوس، والثور، وأقوى علاقة ثنائية تكون بين السرطان والسرطان.

صفات برج الأسد

مولود الأسد يحتفل بمناسبة مولده خلال الأسبوع الأخير من الشهر السابع، ويظل الحظ حليفاً له خلال الفترة القادمة، والأسد في العادة، محكوم لكوكب الشمس، لذا نجده من الأبراج النارية التي توحي بالقوة، لكنها في الحقيقة نار الغليان الداخلية.

من أبرز صفات الأسد أنه عقلاني، ومثابر، وعاطفي جداً، يحب الشريك، ويحتضنه بقوّة، ويتعلق بالناس بسرعة، لذا يواجه الغدر، والانكسار، لكن يتخطى الأزمات. وفي العموم، مولود الأسد إنسان جيّد، وعاطفي، ولديه قلب طفل، رقيق، كأنه يتيم الأب والأم، ويتميّز الأسد بالكرم، والشجاعة، وهو في ذلك يتفق مع السرطان، إلى جانب ميله إلى ردّ الأذى لمن يؤذيه. ومن عيوب الأسد الغيرة الشديدة على زوجته، وأولاده، وحتى جيرانه، وهو عنيد، ومتشبث برأيه، ولو كان على خطأ.

مولود الأسد مُحب للأبراج النارية الهوائية، بخاصة مواليد برج الدلو، لكنه لا يتفق مع الأبراج المائية الترابية، وفي الزواج لا يتفق الأسد مع الأسد، ووجودهما معاً في الزواج صعب، ولا يدوم، لكن الأسد والأسد يتفقان في العمل، والإنتاج، لأنهما يعتمدان على العقل، والإنتاجية، ويثابران معاً. والأسد يتفق أيضاً مع الميزان في الحب والمال، لكنه لا يتفق مع الحمل والجدي، لأنه لا يحب الاستفزاز، ولأول مرة يتفق الأسد خلال الفترة القادمة مع الحوت والعقرب.

وينصح مولود الأسد بأن يحرص على توازنه العاطفي كي يقتنص الفرص التي سوف تأتيه قريباً، إذ ينتظره المال والرزق، وسوف تلعب دورها الإيجابي في توجيه حياته صوب الأسفار، والبحار. واللافت أن برج الأسد يصادف المشاكل في شهر مولده، لكن هذا العام سيكون مغايراً للعادة، وسيعيش فرحة أيامه.

 

مقالات ذات صلة