30 يناير 2022

تألقي هذا الشتاء مع هذه الأكسسوارات الاستثنائية من BVLGARI

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

تألقي هذا الشتاء مع هذه الأكسسوارات الاستثنائية من BVLGARI
BVLGARI

لأن الشتاء هو موسم الأناقة، ولأن أناقتك وإطلالتك الشتوية لا تكتمل بدون مجموعة استثنائية من الأكسسوارات الأنيقة، جمعت لكِ "كل الأسرة" هذه المجموعة المميزة من أكسسوارات BVLGARI الراقية والتي يحمل بعضها شعار مجموعة Serpentiالشهيرة.

اكتشفي معنا هذه المجموعة الاستثنائية من أكسسوارات BVLGARI الفاخرة!

حقيبة Black Serpenti Forever

واحدة من أجمل حقائب مجموعة Serpenti الشهيرة، والمصنوعة بجودة تفوق الوصف من جلد الثعبان الطبيعي. تتميز هذه الحقيبة الفاخرة بلونها الأسود الرائع وتصميمها الأنيق وحجمها المثالي، وتأتي بمشبك إغلاق Serpenti الشهير على هيئة رأس ثعبان مع عينين من حجر الملاكيت البرّاق. ستُكمل هذه القطعة الخالدة أية إطلالة تختارينها بكل سهولة.

احصلي عليها الآن

BVLGARI Serpenti نظارة شمسية

هذا الشتاء، تألقي مع هذه النظارة الشمسية الرائعة بإطارها الأسود المعدني الرقيق على شكل عين القط الأنيق، مع زخرفة ذات ألوان هادئة أعلى الإطار مصنوعة من المينا وتحاكي جلد الثعبان، يعتبر ذلك بمثابة توقيع العلامة الذي تعتمده في جميع نظارات مجموعة Serpenti.

احصلي عليها الآن

ساعةAluminium Watch BVLGARI الأنيقة

تعتبر هذه الساعة سويسرية الصنع من BVLGARI النسخة المُحدثة من الطراز الناجح الذي أطلقته الدار لأول مرةٍ عام 1998. وتتميز هذه الساعة الرياضية الفاخرة بتصميمها الجذاب الذي يضم حزاماً من التيتانيوم والألمنيوم و المطاط، ويحمل شعار العلامة الشهير في أكثر من موقع.

احصلي عليها الآن

قلادة B.zero1 BVLGARI من الذهب الوردي

صُممت هذه القلادة من مجموعة B.zero1، بخبرة دار BVLGARI العريقة في صناعة المجوهرات الراقية. وتأتي القلادة المستوحاة من التراث الهندسي الإيطالي لأقواس الكولوسيوم الروماني، مع سلسلة أنيقة من الذهب الوردي عيار 18 ستزين عنقك بأناقة ورقي في أمسياتك الشتوية.

احصلي عليها الآن

سوار B.zero1 BVLGARI

زيني معصمك بسوار مماثل من مجموعة B.zero1 الأيقونية ذات التصاميم الإيطالية الحديثة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18. يأتي هذا السوار المذهل مزيناً بدائرة داخلية من الخزف الأبيض الأنيق الذي يتباين لونه مع لون الذهب الوردي، ليمنحك هذه القطعة الفريدة التي ستزيد من أناقة إطلالتك سواء بالنهار أو بالمساء.

احصلي عليها الآن
 

مقالات ذات صلة