20 يونيو 2024

كيف تنسّقين مجوهراتك لتكون إطلالتك مثل النجمات؟.. اتّبعي هذه النصائح

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Carolina Herrera
Carolina Herrera

يُعدّ ارتداء أكثر من قطعة مجوهرات أمراً أساسياً لإطلالة جذابة، حيث يمكن اعتماد قطعة مميّزة تتمحور حولها الإطلالة، مثل خاتم متألق بخطوط جريئة، أو قلادة متدلية، وتنسيقها مع أقراط وتعليقات صغيرة لإضفاء مزيد من الفخامة والجاذبية.

Messika Paris
Messika Paris

نسّقي الأحجام المختلفة

يمكن تنسيق المجوهرات بأحجام متباينة لتشكيل تكوينات متوازنة، كالمزج بين القطع الجذابة الكبيرة، والتعليقات، والأقراط الأصغر حجماً، والأكثر أناقة.

Diamind
Diamind

نوّعي في التصاميم لجذب الانتباه

نسقي أشكالاً مختلفة من المجوهرات، مثل التصاميم الهندسية، أو الأشكال الفنية في القلائد، والخواتم، ولا تهتمي كثيراً بالتناغم للحصول على توليفة فريدة تعكس أسلوبك، وتعبّر عن شخصيتك المميزة.

Graff
Graff

عبّري عن ذوقك الشخصي

تقدم باندورا تصاميم متنوعة من التعليقات التي تحمل الكثير من المعاني الرمزية، ما يثري خيارات تنسيق المجوهرات، اختاري دائماً قطع المجوهرات المثالية التي تناسب ذوقك الشخصي، سواء التعليقات المعبّرة عن مشاعر المحبة على شكل قلب، أو القلائد النابضة بالقوة، والرموز المعبرة.

Gemfields
Gemfields

اجمعي بين المعادن النفيسة

تألّقي بالذهب، والفضة، والألماس، وحتى الإكسسوارات المطلية من خلال المزج بين قطع المجوهرات، سواء من خلال توظيفها بأسلوب مدروس، أو تنسيقها وفق أبعاد وأحجام مختلفة، أو إضافة قطعة صغيرة إلى إطلالتك للاستمتاع بلمسة شخصية، بما يضمن لك تنسيق إطلالة مميزة من المجوهرات التي تعكس لمستك الفريدة.

 

مقالات ذات صلة