8 نوفمبر 2020

نصائح "مينا الشيخلي" لمكياج مثالي

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

نصائح "مينا الشيخلي" لمكياج مثالي

تقدم "مينا الشيخلي" بالتعاون مع " essence" أربع إطلالات جمالية مثالية لخريف 2020، اعتمدت خلالها على خمس خطوات رئيسية، و ها هي تكشف لنا أهم أسرارها في تطبيق المكياج الطبيعي الناعم:

نصائح "مينا الشيخلي" لمكياج مثالي - كل الأسرة

الكونتورنج 

ستشعرين كأنك فنانة مكياج محترفة عند استخدامك ظلال للكنتور والهايلايتر اللامع، فاحرصي على أن يمتزجا على البشرة بسلاسة للحصول على مظهر طبيعي. 
نصيحة مينا: "إذا أردت إظهار مكياجك بطريقة جذابة، ضعي الكونتور مباشرة تحت عظام وجنتيك، ليعطيها مظهراً بارزاً بشكل فوري!".

كريم أساس

اختاري كريم أساس لا يتقشر وفي غاية النعومة، ليمتزج بسهولة فيخفي المسام ويعادل لون بشرتك بطريقة طبيعية، بإمكانك مزجه بإسفنجة أو فرشاة ، أو ببساطة باستخدام أصابعك بتغطية متوسطة ، لتكوني أكثر طبيعية.
نصيحة مينا: "فقط امزجي كريم الأساس دائمًا في حركة تصاعدية، ليتم توزيعه بشكل جميل على بشرتك".

البودرة 

البودرة هي دائماً الحل المثالي لبشرة خالية من العيوب، فهي ناعمة للغاية وبمكونات قادرة على امتصاص الرطوبة، مما يضمن بقاء مكياجك مثالي وثابت لوقت طويل.
نصيحة مينا: "أنا أحتفظ بهذه البودرة في حقيبتي عندما أخرج! إنها الرفيق المثالي".

الكونسيلر

وظائف عديدة يقوم بها الكونسيلر، فهو خافي عيوب عالي التغطية يدوم طويلاً، يخفي التجاعيد والخطوط الرفيعة و الهالات السوداء. أفضل رفيق في يوم حار ورطب بفضل تركيبته المميزة المقاومة للماء. 
نصيحة مينا: "ابدئي دائمًا بكريم الأساس، ثم استخدمي الكونسيلر كما تريدين. يمكنك حتى استخدامه كهايلايت لإبراز ملامحك".

فرشاة بودرة مسطحة

هذه هي الأداة المثالية لاستخدام البودرة، إن كانت مضغوطة أو سائبة، فشعيراتها الطويلة والناعمة للغاية (الاصطناعية) مثالية لتطبيق مكياجك بشكل رائع ومثالي!
نصيحة مينا: "هذه الفرشاة الكثيفة ستغطي مساحة كبيرة بسهولة وسرعة وبشكل مثالي. يجب عليك المحافظة على الفرشاة نظيفة، بالنسبة لي أستخدم صابونًا خفيفاً لغسلها أسبوعيًا ".

إسفنجة للمكياج

هذه القطعة السحرية الصغيرة الناعمة والخالية من اللاتكس ضرورية للمزج والخبز بشكل مثالي، ويأتي السطح المستدير لهذه الإسفنجة من أجل وضع مكياجك على بشرتك، والجانب المائل للخبز.
نصيحة مينا: "أحب أن أبلل الإسفنجة قبل تطبيق كريم الأساس بها، وبهذه الطريقة لن تمتص الإسفنجة معظم المكياج".

 

مقالات ذات صلة