10 مايو 2021

4 إطلالات مكياج جذابة للعيد مع "نهى نبيل"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

3 إطلالات مكياج جذابة للعيد مع "نهى نبيل"
نهى نبيل

تقدم المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخبيرة الجمال في العالم العربي، "نهى نبيل" إطلالات مكياج جذابة لتتألقي بها في العيد بمناسبة إطلاق أحدث منتجاتها من ظلال العيون الكريمية و البراقة المستوحاة من الأحجار الكريمة بألوان خلابة كالياقوت، الزمرّد، الصّفير، الفيروز، العنبر، لإطلالات مبهرة تلائم فرحة العيد و الاحتفال به.

الإطلالة الأولى: عمق النظرة

الإطلالة الأولى: عمق النظرة

عمق النظرة يتجسد في تلك الإطلالة روعة تدرجات الأزرق الخلاب بوضوح ، و البداية مع بشرة موحدة بلمسات دافئة من الكونتورنج و البلاش البارز ، لتضم العينان خمس تدرجات مثالية.

نبدأ مع الظل اللؤلئي عند زاوية العين الداخلية و التي توحي بمزيد من الاتساع و الإبهار ، و من ثم تتدرج الظلال نحو الداكن منها وصولاً للزاوية الخارجية مع الكحلي الذي تمت الاستعانة به أيضاً لتحديد خط الرموش السفلي ، و اختارت نهى الماسكارا السوداء لتحديد الرموش بشكل طبيعي بعيد عن المبالغة .

الإطلالة الثانية: جرأة و حضور

الإطلالة الثانية: جرأة و حضور

 جرأة و حضور مكياج تلك الإطلالة يعتمد على ظلال عيون الياقوت و هي مزيج من درجات اللون الأحمر المقترنة بدرجات اللون الذهبي لأفضل إطلالة نهائية مثالية ، فعبري عن قوة شخصيتك و جرأتك مع ذلك المكياج النابض بالحياة ، الذي يحقق توازناً مثالياً بين الذهبي و الأحمر المتقد ، خاصة عند الوجنتين و الجفون التي تمثل تداخلات انسيابية رائعة مع إضاءة تحت الحاجب لمزيد من العمق .

الإطلالة الثالثة: من النهار إلى الليل

الإطلالة الثالثة:من النهار إلى الليل

هل تستعدين لأمسية مميزة في العيد مع العائلة , هل تعشقين اللمعان و الكريستالات اللافتة ، إليك تلك الإطلالة الزمردية بمزيج من الألوان الخضراء المميزة من الساطع إلى الغامق لتأخذك من النهار إلى الليل بتدرجات تتوالى بداية من خط الرموش العلوي حتى نهاية الجفن المتحرك على هيئة جناح ممتد لزاوية العين الخارجية بشكل دراماتيكي غير تقليدي محدد بخط آيلاينر رفيع و مزين بالكريستالات.

الإطلالة الرابعة: سطوة الشمس

الإطلالة الرابعة: سطوة الشمس

سطوة الشمس لعاشقي التدرجات البرونزية الساحرة إليك تلك الإطلالة الجذابة بنغمات مستمدة من قوة الشمس و روعتها ، تبدأ العيون بالظلال العاجية كأساس على الجفن المتحرك و من ثم توزيع اللون البني المتلألئ مع البرونزي و السيمون ، و نفحات خافتة من الذهبي تعكس وهجاً خلاباً ، كما تم تحديد الوجه بالبلاش البرونزي مع لمسة الهايلايتر أعلاه. 

 

مقالات ذات صلة