11 أبريل 2022

في دبي.. أول قناع تقني في العالم للعناية بجمال الوجه بإشراف "ناسا"

محررة في مجلة كل الأسرة

محررة في مجلة كل الأسرة

في دبي.. أول قناع تقني في العالم للعناية بجمال الوجه بإشراف "ناسا"
قناع CellReturn LED Platinum1

شهدت مدينة دبي طرح أول قناع تقني في العالم للعناية بجمال الوجه تم اختراعه من قبل علماء وأطباء في كوريا الجنوبية.

يستخدم القناع تقنيتين جديدتين من وكالة "ناسا" عبر تسخير الضوء للحصول على بشرة صحية ومشرقة في المنزل أو في أي مكان.

وقالت ليلي إيرل، رائدة الأعمال وخبيرة التكنولوجيا التجميلية، على هامش مؤتمر صحفي في دبي "إن قناع "CellReturn LED Platinum" يستخدم تكنولوجيا جديدة للعناية ببشرة الوجه والرقبة باستخدام ضوء الليد والأشعة تحت الحمراء لمدة 20 دقيقة فقط".

وأضافت "يتميز القناع بخفة الوزن وسهولة التنظيف ويعمل بتطبيق إلكتروني على الهواتف الذكية يتوافق مع أجهزة "أندرويد" و"أبل" ومزود بنظام إغلاق تلقائي بعد انتهاء الاستخدام لمدة 20 دقيقة فقط، ليفصل تلقائياً حال نوم أو انشغال المستخدم على سبيل المثال".

وأوضحت اماندا بويل، المدير التنفيذي والشريك المؤسس للمجموعة، أن القناع يقدم 4 أوضاع مبرمجة مسبقاً للتعامل الآمن مع مشاكل البشرة المختلفة، مثل:

  • تفتيح البشرة وتنشيطها وتحسين كثافتها وترطيبها ومرونتها.
  • تقليل ظهور المسام الواسعة وحب الشباب والقضاء على البكتيريا.
  • السيطرة على إفراز الدهون وتقليل الالتهابات.
  • الاستخدام السريع لمدة 9 دقائق أو لمدة 7 دقائق أو لمدة دقيقة واحدة.

في دبي.. أول قناع تقني في العالم للعناية بجمال الوجه بإشراف "ناسا"

وقالت اماندا إنها اكتشفت شركة "CellReturn" المصنعة لقناع تجميل بشرة الوجه القابل للارتداء في كوريا، والذي يجمع بين الضوء الموجي الأحمر والأزرق مع تقنية الأشعة تحت الحمراء القريبة للتعامل مع بشرة الوجه بكفاءة تامة، كما توصلت إلى فاعلية تأثير خصائص الأشعة وقدرتها المضادة للالتهابات والتئام الجروح وتخفيف الآلام.

وتابعت "على عكس قِناعات الوجه الليد الأخرى، تستخدم CellReturn تقنية لطيفة وآمنة، تحت إشراف وكالة "ناسا" وأعتقد أنه سيحدث فرقاً كبيراً وإيجابياً في صحة الوجه وإبطاء علامات تقدم العمر".

وأوضحت اماندا أن اختراع CellReturn يعد الأفضل لمشاكل البشرة بما فيها تراخي الجلد والخطوط والتجاعيد والندبات والتصبغات واحمرار الجلد دون الحاجة لتجهيزات خاصة، ويأتي القناع بفتحات للعين وللفم لتسهيل الرؤية والتحدث أو المشي خلال العمل وارتداء سماعات الأذن.

في دبي.. أول قناع تقني في العالم للعناية بجمال الوجه بإشراف "ناسا"

من جانبه، قال نبيه النهدي، الشريك الاستراتيجي للشركة في المنطقة، "يتم العمل حالياً للحصول على ترخيص لطرح الاختراع تجارياً في الدولة خلال الشهر المقبل تقريباً بعد التدقيق على إجراءات السلامة العامة، فيما حصل على موافقات رسمية للاستخدام من قبل الهيئات الصحية في لندن وكوريا، كما أن القناع لا يحتاج لإشراف طبي عند الاستعمال".

 

مقالات ذات صلة