11 يوليو 2024

احصلي على إطلالة نجمات هوليوود.. أسرار مكياج سهرة بسيط يبرز جمالك

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

احصلي على إطلالة نجمات هوليوود.. أسرار مكياج سهرة بسيط يبرز جمالك

تشكّل الجاذبيّة والرقي عنواناً للمكياج الأنيق والبسيط الذي يمكن التألق به في لقاءات الأصدقاء المريحة أو حتى حفلات العشاء الفاخرة، ولا ينبغي أن يتطلّب الظهور بإطلالة مفعمة بالرقي، مثل أودري هيبورن المميّزة، أو إطلالة عصرية وجذابة تحاكي جمال صوفيا ريتشي، الكثير من الجهد..

تشاركنا سهر زارغميان، المؤسّسة والمديرة الإبداعيّة لعلامة GLOSSIC، مجموعة من الأسرار والنصائح لتطبيق مكياج أنيق وجذّاب للسيّدات عاشقات الجمال والإطلالات المميّزة.

Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence

اختيار إطلالات بسيطة

يعتمد المكياج البسيط على اللّمسات الأنيقة والناعمة التي تهدف إلى إبراز جمالنا الطبيعي الجذّاب ونضارة بشرتك؛ لذا ينبغي أن نبدأ بتنظيف وترطيب البشرة بقماش نظيف، ثم استخدام كريم أساس خفيف القوام أو كريم ترطيب ملون لتوحيد لون البشرة.

Hailee Steinfeld
Hailee Steinfeld

الاعتناء بمظهر الحواجب

لا تكتمل الإطلالة الأنيقة بدون حواجب متناسقة، لذا أنصح باستخدام سيروم الحواجب للحصول على مظهر محدّد، وتحسين طولها وكثافتها، ويجب الالتزام بتطبيق طبقة رقيقة على طول الحاجب الطبيعي لفترة من الوقت للحصول على نتائج مثاليّة وتحسين مظهر وحجم الحواجب.

Sammi Hanratty
Sammi Hanratty

إبراز جمال العينين

تعكس العينان جمال وجه المرأة وتمنحها جاذبيّة ملفتة، ويركّز المكياج الرائع على إبراز هذا الجمال، تُعدّ ظلال العيون بالألوان الترابية المحايدة الخيار المثالي لتحقيق ذلك؛ حيث يمكن اختيار تدرّجات لونيّة تناسب لون العينين، واستخدام محدِّد عيون لامع لإضفاء مظهر أكثر انسيابيّة للعينين وإبرازها بالماسكارا.

Zendaya
Zendaya

اختيار أحمر الشفاه المثالي

يتطلب المكياج المثالي مظهر شفاه مميّزة وجذّابة، ويمكن اختيار اللون الأحمر الكلاسيكي أو تدرّجات لون البيج بحسب المناسبة والتفضيلات الشخصيّة، مع الحرص على ترطيب الشفاه جيّداً قبل تطبيق أحمر الشفاه، يمكن تطبيق أحمر الشفاه بلطف لإعطاء رونق بسيط والحصول على لمسة عصريّة مميّزة.

 

مقالات ذات صلة