10 فبراير 2021

حوار حصري مع «إسمايا فرينش»، خبيرة المكياج لدى «كريستيان لوبوتان»

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

حوار حصري مع «إسمايا فرينش»، خبيرة المكياج لدى «كريستيان لوبوتان»

«إسمايا فرينش»، خبيرة المكياج المبدعة لدى «كريستيان لوبوتان» ،  تحدثنا حصرياً عن أحمر الشفاه الجديد Rouge Louboutin Matte Fluids بسماته العصرية و ألوانه الخلابة, فهو «مطفي» أنيق لا يترك أثراً في الكمامة و تعكس ألوانه جمالك أكثر و أكثر..

حوار حصري مع «إسمايا فرينش»، خبيرة المكياج لدى «كريستيان لوبوتان»

لماذا اخترت هذا الوقت بالتحديد لإطلاق مجموعة Rouge Louboutin Matte Fluids من أحمر الشفاه «المطفي»؟

لطالما شكّلت تدرجات «المطفي» إحدى صيحات الجمال المفضلة لدي، فهي متعددة الاستعمالات ويمكن تنسيقها بسهولة مع مختلف الأزياء، سواء بالنسبة للباحثات عن إطلالة نهارية عصرية أو مظهر متألق في السهرات. كما أن تركيبتها لا تترك أثراً في الملابس، وهذا ما نحتاجه في هذه الأوقات التي نستعمل فيها كمامات الوجه بشكل أساسي. وبدورها تتميز مجموعتنا الجديدة بلمسة تشرق بلمعان المعادن، وتمنح خيارات جذابة وجريئة ترتقي بموضة ألوان المطفي إلى آفاق جديدة.

ما الذي يميّز مجموعة Rouge Louboutin Matte Fluids؟

يتألق أحمر شفاه بتدرجات «مطفية» ستلقى إعجاب عاشقات الجمال بكل تأكيد، حيث تحظى بقوام جذّاب يبدو سائلاً عند تطبيقه قبل أن يستقرّ على الشفاه كما لو أنه بودرة مطفية. بينما يتألق بلمسة فائقة النعومة والراحة، وخواص غير جافة. أمّا اللون الأحمر فيضمن إطلالةً جذابةً ومتكاملة تدوم لساعات طويلة.

تطغى تدرجات الأحمر على المجموعة، فماذا يمثّل هذا اللون بالنسبة لك؟

يمثّل اللون الأحمر البصمة الإبداعية الخاصة بدار كريستيان لوبوتان. فأنا أعشق هذا اللون لأنه جريء ويحمل الكثير من الدلالات الرمزية. وتلبي التدرجات المستعملة جميع الأذواق، حيث تشكّل خياراً مثالياً لمختلف الإطلالات والمناسبات والحالات المزاجية وألوان البشرة.

ما المناسبة التي تنصحين باستعمال تدرجات «المطفي» فيها؟

تُعدّ تدرجات «المطفي» مثاليةً للإطلالات النهارية والسهرات. إذ يمكن للباحثات عن إطلالة نهارية عصرية استعمال مجموعتنا من أحمر الشفاه، وتنسيقها مع أحد إصدارات مكياج العيون A L'Oeil سواء Lea المتألقة بلون بيج أو Lola المشرقة بالوردي «المطفي»، ووضعها على الأجفان وتحتها ثم مزجها بلطف نحو الأعلى وصولاً إلى الحاجبين ، ومن ثم يمكن تحديد العينين بكحل أسود سائل قبل تطبيق الماسكارا فوق الرموش. وبعدها، سيكون من الرائع تطبيق لمسة بسيطة من أحمر الشفاه «المطفي» من مجموعة Et Voici Et Voilà أو Jamais Assez.

حوار حصري مع «إسمايا فرينش»، خبيرة المكياج لدى «كريستيان لوبوتان»

أمّا بالنسبة للإطلالة المسائية، فأنصح باستعمال مكياج بتدرجات عميقة من البني البرونزي أو الأسود الذهبي، ابتداءً من زاوية العين وصولاً إلى حافة الجفن. ثم يمكن تطبيق لمسات بسيطة من الماسكارا على خط الرموش لتعزيز الإحساس بالعمق. وللاستمتاع بلمسة نهائية ثلاثية الأبعاد، أفضّل تطبيق ألوان أحمر شفاه Corset D’Amou أو Magil أو التدرجات المذهلة لمستحضر Patibaba في وسط الشفاه.

ما أحمر الشفاه المفضّل لديك من المجموعة ؟

من الصعب أن أحدد الإصدار المفضّل لديّ، ولكني أميل قليلاً إلى استعمال تدرجات الأحمر البرتقالي، لذلك سأختار أحمر شفاه Et Voici et Voilà.

اقرأ أيضًا: أجمل قطع هذا الموسم من أحذية كريستيان لوبوتان

 

مقالات ذات صلة