25 يونيو 2024

في السفر: تنسيقات لعباءات أنيقة ومريحة تعرّفي إليها

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Mauzan
Mauzan

عباءة الصيف المفتوحة قطعة أنيقة، وعملية، يمكنك اعتمادها في السفر بتنسيقات عصرية مريحة، تناسب تماماً أجواء العطلات، بداية من نوع القماش، والألوان، والقصة الفضفاضة التي يمكن أن ترتدي معها أكثر من خيار، مع تنسيقات عدّة، تتيح لك إطلالات مميزة لا تنسى.

SALFA
SALFA

الدينيم خيار عصري:

ارتدي عباءة غير تقليدية من الجينز الأزرق الخفيف المناسب للصيف، ونسّقيه مع ألوان حيادية، لتكوني أكثر أناقة وتميّزاً، بقصة مريحة، وأزرار معدنية أمامية، وجيوب جانبية، يمكنك الاحتفاظ فيها بالعديد من الأغراض المهمة.

Choice
Choice

الألوان سرّ الإشراق:

العباءة الملونة خيار رائج في فصل الصيف، بخاصة إذا كان يمكنك ارتداؤها على الوجهين، بتدرّجات أنثوية قوية، كاللون الفوشيا، مع قصة منمقة، وطول متوسط عملي، يكفل لك سهولة الحركة والتنقل، يمكنك تنسيقها مع جمبسوت عصري بذات اللون.

Mauzan
Mauzan

الشيفون لأمسيات الصيف:

عباءة الشيفون الخفيفة قطعة أساسية لك، إذا كنت من عاشقات العباءات، فهي خفيفة، وسهلة، تناسب سهرة مميزة، أو أمسية تحتاج إلى تأنق خاص، وكل ما عليك هو ارتداؤها مع فستان اسود بسيط منسدل على الجسم، لتحصلي على إطلالة أنيقة من دون مبالغات.

House Of Thl
House Of Thl

طابع رياضي مميز:

تتسم العباءة رياضية التصميم بالكثير من الأناقة، والسّمات العصرية، والعملية أيضاً، بفضل تفاصيلها الخاصة، مثل الجيوب المتعددة، السحابات، وأحزمة الأشرطة التي يمكن التحكم فيها بسهولة، الخطوط والتقليمات التي تزيد من إطلالتك جاذبية.

LEEM
LEEM

اختاري الألوان والطبعات:

إنه الصيف موسم الألوان المشرقة، لذا عليك اقتناء عباءة واحدة، على الأقل، تجمع بين أكثر من لون جذاب تجددي معه إطلالتك أثناء السفر، هذا العام، ولتحقيق نوع من التوازن يمكن اختيار اللون الأبيض لتنسقي معها أكثر من ستايل متجدد.

Kenzo
Kenzo

المعطف مصدر إلهام:

تُعد عباءة المعطف أكثر القطع أناقة، فهي تجمع بين تفاصيل المعطف المتعددة، بتفاصيل رياضية، وستايل العباءة المحتشمة، فاختاري خامة خفيفة لا ترهقك في الصيف، وألواناً متجددة مثل الأخضر، ونسّقيها مع حذاء رياضة مريح، وإكسسوارات لافتة.

Salfa
Salfa

القميص الأبيض:

عباءة طويلة مستلهمة من القميص الأبيض الكلاسيكي، بداية من الياقة، والأكمام الطويلة، والأزرار المتراصة بطول العباءة تُعد إضافة غير تقليدية إلى إطلالاتك في العطلات، بخاصة سليبرز شفاف، وميني باغ صغيرة.

Sekka38
Sekka38

الحرير خيار أنثوي:

لمُحبات البساطة إليكنّ تلك العباءة من الحرير الراقي، وبلون جذاب، مع تطريزات مفرغة على الأكمام، قَصّتها مريحة، وطولها عملي مناسب، ويمكن تنسيقها مع اللون الأسود، أو تدرّجات الكريمي، والبيج الرصين.

 

مقالات ذات صلة