16 يوليو 2024

الأحمر لون الجرأة والأنوثة.. كيف ترتدينه بفخامة في شتاء 2024؟

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Carolina Herrera
Carolina Herrera

من أكثر الألوان أناقة وجاذبيّة هو اللون الأحمر، فهو لون الجرأة والعاطفة أيضاً، هو لون الجميع، ولكن عليك اختيار الدرجة المثاليّة التي تناسب بشرتك وتعكس عليها رونقاً وجمالاً، فها هو اللون الأحمر من أشهر ألوان خريف وشتاء 2024 على ممشى عروض أهم الماركات العالميّة..

اخترنا لك عدداً من الإطلالات المتنوّعة لتستلهمي منها أفكاراً لارتدائك هذا اللون الغامر واللافت:

Stella McCartney
Stella McCartney

إطلالة اللون الواحد

لا تزال إطلالة اللون الواحد خياراً آمناً وموفّقاً، بعيداً عن المغامرة والتوقّعات، وها هي المصمّمة ستيلا ماكارتني تقدّم اللون في أفضل تدرّجاته المليئة بالحيويّة والأنوثة في عرضها لموسم خريف2024..

التي تتألّف من كنزة صوفيّة خفيفة مع سروال طويل من ذات القماش مع وشاح عملاق من خيوط الصوف المجدولة والمطويّة حيث ارتدته العارضة على الرقبة وصولاً إلى القدمين كأكسسوار جذّاب أضاف للإطلاله الكثير من التفرد والتميز.

MSGM
MSGM

التنّورة اللامعة على الموضة

لا غنى لك عن التنّورة في خزانتك هذا الشتاء، فهي عمليّة وأنيقة خاصة، كما ارتدتها العارضة هنا والمصنوعة من الفيرنيه اللامع ومزيّنة بسحابات جانبية عصريّة، كما تمّ تنسيقها مع قميص باللون الأسود مع سحابات أيضاً، وتمّ اختيار بوت طويل وحقيبة يد باللون الأسود الرصين.

Bottega Veneta
Bottega Veneta

المعطف الفاخر

اختاري معطفك الشتوي هذا العام بعيداً عن الألوان الكلاسيكيّة الرتيبة، مثل هذا المعطف الرائع من بوتيجا فينيتا بلونه الأحمر الداكن وتصميم الأوفر سايز العملي لأوقات الشتاء خاصة، بتفاصيل تصميمية أضافت له الخصوصيّة والفخامة مثل قصة الرقبة غير المحددة من الجلد المنسدل وكأنه وشاح إضافي، والكباسين المعدنيّة على الأكمام التي أشارت إلى تصميم الجاكيت المعروف.

VERSACE
VERSACE

الفستان الناعم

تقدّم العلامة المعروفة فيرساتشي هذا التصميم بدرجة راقية من اللون الأحمر ضمن مجموعتها الشتويّة، والذي يلائم عاشقات الأنوثة والرقة، الفستان بتصميمه البسيط يحمل معه تفاصيل أكثر نعومة، بداية من طوله القصير وأكمامة، الرقبة العالية وخط الخصر الرفيع لمزيد من الجاذبية، يمكنك تنسيقه مع كولون أسود طويل وحذاء أحمر أو بوت أسود أيضاً.

Del Core
Del Core

البلوفر العملاق

بعيداً عن التقليدي والمتوقّع، قد تقعين في حبّ هذه الإطلالة من ديل كور، حيث ارتدت الموديل سروالاً من الجلد باللون الأسود مع بلوفر الصوف الأحمر والملحق بوشاح عملاق تمّ طيّه بالكامل كالرداء على الأكتاف نزولا حتى أسفل، وملحق بغطاء مزدوج للرأس دائري الشكل كإضافة غير متوقّعة وغير تقليديّة تناسب عاشقات التجدّد.

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

البدلة الكلاسيكيّة

تجذب البدلة الكثير من المحبين على مدار كل المواسم، فهي أنيقة وعمليّة، مثل هذا التصميم من سلفاتوري فيراغامو ضمن مجموعته لخريف وشتاء 2024 وبدرجة غاية في التشبع والجاذبيّة، مع تصميم محبوك على الجسم بداية من الجاكيت الطويل بياقته الصغيرة وجيوبه المتعدّدة والمحدّدة بأزرار سوداء، مع السروال الواسع، وتمّ تنسيقه مع كلتش أسود وحذاء ذكوري كلاسيكي.

Badgley Mischka
Badgley Mischka

فستان الأميرات

لمناسبة خاصة تريدين فيها لفت الانتباه بإطلالة غير متكلّفة في ذات الوقت، ما لك إلا الفستان الأحمر، مثل هذا التصميم الذي يجمع الكثير من عناصر الأناقة، بداية من درجة اللون الأنثويّة، الياقة العريضة، التصميم المحدّد بحزام طويل وبارز، طوله الماسكي لإطلالة ملوكيّة، وأخيراً اختارت العارضة ارتداء القفازات الطويلة لتحافظ على السيطرة الرائعة للون.

 

مقالات ذات صلة