29 يوليو 2024

اختاري اللون الفوشيا لفساتين سهرات صيف 2024.. إليكِ أهم التصاميم الأنثوية لتختاري منها

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Nancy Ajram
Nancy Ajram

يجمع اللون الفوشيا بين القوة والأنوثة في ذات الوقت، فهو لون يوحي بالحب الرومانسية الحالمة وفي ذات الوقت هو لون صارخ يعكس أغمق تدرجات اللون الوردي..

اخترنا لكِ أهم تصاميم فساتين السهرات الراقية؛ لتتألقي في أمسيات صيف 2024 ومناسباته الخاصة كالأعراس والحفلات:

Nour Fathallah
Nour Fathallah

@ FARFETCH
@ FARFETCH

فستان الفوشيا الفضفاض

لإطلالة محتشمة بهذا اللون الخلّاب، إليكِ هذا الفستان المستلهم من المصممة «نور فتح الله» بتصميم مستلهم من العباءة الفضفاضة من البليسية بأكمام الفراشة وبرقبة عالية مغطاة بالكريستالات البراقة، أو في تصميم آخر من «جان لويس ساباجاني» ملحق برداء كبير من الشيفون مزين بالريش عند الأطراف.

Giorgio Armani
Giorgio Armani

Vera Wang
Vera Wang

فستان قصة الأميرات

دائماً ما يعكس فستان الأميرات طابعاً حالماً خاصاً مع الخصر المحدد والتنورة المنفوشة الأنثوية، مثل هذا الفستان من«جورجيو أرماني» مع طبقات من أقمشة التول اللامعة كأنها أمواج متعاقبة رائعة التأثير، وفستان فيرا وانج من الساتان اللامع وبدون أكتاف وخصر محدد.

Rami Al Ali
Rami Al Ali

SAIID KOBEISY
SAIID KOBEISY

الفستان الضيق

لعاشقات الرشاقة والجسم المثالي ما لهن إلا الفستان المنسدل على الجسم والمحبوك بأنوثة بتفاصيل متجددة، مثل تصميم «سعيد قبيسي» بكتف واحدة ورقبة عالية مع فتحة طولية جانبية وتطريزات باللون الأسود، وتصميم آخر من«رامي العلي» بورود كبيرة على الأكتاف وخصر محدد.

Giambattista Valli
Giambattista Valli

Isabel Sanchis
Isabel Sanchis

الفستان المتهدل

مع قصات التنورة الفضفاضة ذات الطبقات التي تلف الجسم، يتألق تصميم فستان ماكسي من «جيامباتيستا فالى» بأكمامه الطويلة ورقبته العالية وحزام الخصر المحبوك، ومن «إيزابيل سانشيس» ذلك الفستان الماكسي بورود محبوكة ومطرزة بدون أكتاف مع وشاح طويل ملتف على الرقبة وقماش البليسية من الجانبين.

 

مقالات ذات صلة