18 أغسطس 2024

مع موسم العودة للمدارس.. عباءات للعمل تجمع بين الأناقة والراحة

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

مع موسم العودة للمدارس.. عباءات للعمل تجمع بين الأناقة والراحة

تجمع عباءات العمل ما بين الأنوثة بلمسة عصرية متجددة، والتصاميم المحتشمة التي تعزز الثقة بالنفس، متألقة بمجموعة من أقمشة الحرير والشيفون والكريب، بتصاميم انسيابية تعكس أعلى مستويات المرح والحيوية، وتفاصيل مختلفة كالتطريزات، الطيات، الأشكال المفرغة كلمسات شخصية تعكس الذوق والجرأة.

1309Studios
1309Studios

Sekka 38
Sekka 38

عباءة باللونين الأسود والأبيض

ما تزال الألوان المحايدة أساسية في صيحة عباءات خريف وشتاء 2024 خاصة الأبيض والأسود، فهما ما يزالان يمثلان الأناقة الكلاسيكية بتفاصيل أكثر فخامة مثل الرسمات المصممة بالليزر، والدمج بين اللونين بشكل فني مريح، أو تصميم المعطف بتفاصيله الهادئة والبسيطة مثل الياقة، الأكمام الواسعة والأزرار المتراصة التي تمنح العباءة لمسة شبه رسمية ملائمة تماماً للعمل.

SALFA
SALFA

AQUILLORA
AQUILLORA

عباءة بتصميم رياضي

استعان العديد من المصممين بلمسات رياضية مميزة تم إضافاتها إلى العباءة لتكون أكثر عصرية و راحة، خاصة التحكم في القصات لتكون فضفاضة أكثر؛ليسهل معها الحركة، والتفاصيل المثيرة مثل الجيوب العريضة، الطول، إضافة الهودي، أساور الأكمام المحبوكة، والاستعانة بأقمشة الأزياء الرياضية التي تتصف بالخفة والراحة.

Sekka38
Sekka38

1309Studios
1309Studios

عباءة المخمل

يُعد المخمل من أفخم أنواع الأقمشة التي تتألق بها أزياء فصل الشتاء، خاصة بألوان جذابة تضيف المزيد من الأناقة إلى العباءة مثل الزهري، تدرجات الزيتي الهادئة، البني وغيرها، مع التطريزات الناعمة على الأكمام والأكتاف، أو الدمج بين أكثر من لون متناسق بترتيب هندسي أنيق ورصين.

Mauzan
Mauzan

Salfa
Salfa

عباءة الدينيم

تمنحك عباءة الدينيم إطلالة تليق بالمرأة العصرية غير التقليدية، خاصة بدرجة اللون الأزرق الكلاسيكية، بتصميم مستلهم من قميص الجينز الأزرق المعروف حيث الياقة والأزرار المعدنية اللافتة، أو تصميم بالمعنى الحرفي للعباءة مع مشغولات مفرغة على الأكمام تزيدها أناقة وأنوثة.

Maison Sara Chraibi
Maison Sara Chraibi

1309Studios
1309Studios

عباءة الطبعات الملونة

لعاشقات النقشات، إليك أكثر من تصميم أنيق للعباءة هذا الموسم، فاختاري نقشتك المفضلة من الأزهار والطبعات المستلهمة من الطبيعة من الحرير المشغول بتصميم مستلهم من الكيمونو، أو عباءة برسمات مطبوعة ذات تأثير ثلاثي الأبعاد تعكس منحىً فنياً جذاباً يضيف لإطلالتك الخصوصية والتميز.

 

مقالات ذات صلة