19 يوليو 2020

بالصور .. السيارات الفارهة لمشاهير هوليوود

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

بالصور .. السيارات الفارهة لمشاهير هوليوود

لطالما اقترنت أسماء المشاهير بماركات السيارات الفارهة التي يحبون اقتناءها. ولكن المسألة ليست متعلقة بالقدرة المادية على شراء السيارات باهظة الثمن فحسب، وإنما لها علاقة وثيقة أيضاً بالمكانة الاجتماعية التي يحرص النجوم دوماً على إظهارها. إلا أنه من اللافت للنظر أن بعض نجوم هوليوود، من أمثال جوليا روبرتس وليوناردوا دي كابريو، لا يأبهون البتة سوى بالراحة والعملية، وستتأكدون من ذلك حينما تعرفون نوع السيارة التي يقودها كلٌ منهما. 

تعرفوا مع «كل الأسرة» إلى أنواع السيارات التي يقودها نجومكم المفضلون، وفيما يلي قائمتنا لـ 10 سيارات استثنائية يقودها بعض مشاهير هوليوود:

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

على الرغم من اتسام شخصيتها بالمرح والبساطة والتواضع، إلا أنه حينما يتعلق الأمر بالسيارات فإن «جاي لو» تُفضل الرفاهية حيث تقود سيارة «آستون مارتِن» DB7.

سايمون كاول

سايمون كاول

كأحد الحُكام البارزين في عدة برامج شهيرة مثل «أمريكان آيدول» و«ذا إكس فاكتور»، يُعرف عن سايمون تشدده وسخريته اللاذعة أحياناً من المتسابقين، ولكن تُرى هل هو حكم جيد فيما يخص السيارات أيضاً؟
حسناً، ربما تدل سيارته الجاغوار Eagle Speedster الفارهة على ذلك.

باتريك ديمبسي

باتريك ديمبسي

يُعرف عن نجم المسلسل الشهير «غرايز أناتومي» وَلعه الشديد بالسيارات الكلاسيكية الفاخرة، حيث شوهد عدة مرات يقود إحدى سياراته الكلاسيكية مثل مرسيدس وجاغوار من موديلات الستينيات والسبعينيات. كما يمتلك ديمبسي سيارة بورشيه 356 موديل سنة 1963، والتي يعتز بها كثيراً.

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي

تُعرف النجمة بأعمالها الخيرية والتطوعية الكثيرة ومبادراتها من أجل الحفاظ على البيئة، فما هي يا ترى ماركة السيارة التي تقودها جولي؟ حسناً، لا غرابة في أن جولي قد اختارت قيادة أول سيارة سيدان فاخرة تعمل بالهيدروجين في العالم BMW Hydrogen 7، وذلك حفاظاً على البيئة من التلوث بعادم السيارات.

كيفين كوستنر

كيفين كوستنر

يحب كوستنر القوارب كثيراً حتى أنه يقتني العديد منها، ولكن فيما يتعلق بالسيارات فإن نجم أفلام الحركة الشهير يفضل سيارته الفاخرة Audi S8.

غوردون رامزي

غوردون رامزي

من أشهر الطهاة في العالم وصاحب أكبر عدد من نجوم «ميشلان»، ولكن بخلاف الطهي، يحب رامزي السيارات الفارهة كثيراً، حيث يمتلك سيارة ماكلارين سينا، وماكلارين 675LT، وسيارة أستون مارتن DBS، وفيراري F12 TDF، وفيراري 355 GTS، وبورشيه 918 سبايدر، وغيرها الكثير! 

رالف لورين

رالف لورين

لدى مصمم الأزياء الشهير ولع شديد بجمع واقتناء السيارات الفاخرة سواء الكلاسيكية أو الحديثة، حيث يضم جراجه الخاص مجموعة كبيرة من السيارات المذهلة التي تُقدر قيمتها بنحو 300 مليون دولار! حتى أنه قام في عام 2011 بعرض 17 سيارة فاخرة من سياراته النادرة لمدة أربعة أشهر كي يراها فقط بعض النخبة من ضيوفه. وتشمل تشكيلة سياراته ماركات مثل فيراري وبوغاتي وجاغوار ومرسيدس وماكلارين وبورشيه، وغيرها.

توم كروز

توم كروز

أما نجم أفلام الحركة والأكشن الشهير، توم كروز، فكثيراً ما تتم مشاهدته يقود سيارته البورشيه 911 الفاخرة والأنيقة في شوارع وأحياء مدينة هوليوود.

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

تقتني النجمة العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار و4 ترشيحات سابقة، سيارة تويوتا بريوس مما يبرهن على أن تفكيرها العملي يتفوق على عشق فناني هوليوود للمظاهر.

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

يُعرف عنه مناصرته الدائمة لقضايا البيئة مثل الاحترار العالمي، ولذلك يحذو دي كابريو حذو زميلته جوليا روبرتس ويقتني أيضاً سيارة تويوتا بريوس.

 

مقالات ذات صلة