رولا سعد: لن أترك الفن وأحضر لأغنية جديدة
10 أغسطس 2021

رولا سعد: لن أترك الفن وأحضر لأغنية جديدة

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

رولا سعد على غلاف مجلة كل الأسرة
رولا سعد على غلاف مجلة كل الأسرة

رولا سعد، مغنية لبنانية خاضت غمار التمثيل وتقديم البرامج المنوعة، قدمت مجموعة من الألبومات والأغاني المنفردة، وأحيت الكثير من الحفلات في العالم، وعلى الرغم من تأجيلها بعض الأعمال بسبب انشغالها بحفل زفافها الذي أقيم مؤخراً في بيروت، فإنها لا تنوي اعتزال الغناء الذي انطلقت منه إلى عالم الشهرة، لكنها ستولي اهتمامها الأول لزوجها وبيتها.

التقتها هناء توبي لتحدثنا عن جديدها وكواليس حفل زفافها:

رولا سعد: لن أترك الفن وأحضر لأغنية جديدة

رولا غنت في حفل زفافها أغنيتها «حبيبي يايا» من كلمات وألحان طوني سابا، وما زالت تقطف نجاح أغنيتها الأخيرة «تلاغيني تلاقيني» التي تحصد النجاح، وتنوي متابعة برنامجها «رولا ستايل» الذي تستكمل تصويره قريباً في مصر، وتحضر لإنتاج محتوى رقمي يبث عبر قناتها على يوتيوب. تقول إن زوجها المهندس يحيى خضر، الذي ربطتها به قصة حب خلال مرحلة الخطوبة، من المعجبين بأعمالها، ومن الداعمين لها، ولأنه رجل مثقف فهو يقدر المرأة، ويترك لها حرية القرار فيما تختار.

أنوي الرجوع إلى مصر لتصوير برنامجي «رولا ستايل» الذي كنت قد باشرت 7 حلقات منه

ما زالت آخر أغنياتها «تلاغيني تلاقيني» التي طرحتها منذ فترة تحصد النجاح، تقول عنها " نجاح هذه الأغنية منذ إطلاقها ولغاية اليوم حفزني كي لا أتأخر في إطلاق أغنيتي الجديدة التي أحضر لها، ولكن بسبب انشغالي بحفل زفافي وشهر العسل فقد أجلت إطلاقها بعض الوقت، إضافة إلى أنني أنوي الرجوع إلى مصر حيث أصور برنامجي «رولا ستايل» الذي كنت قد باشرت تصوير سبع حلقات منه وانقطعت عنه لأعود إلى بيروت، حيث أقمت حفل زفافي العائلي وبقيت لأودع من أولاد أختي الذين سيسافرون قريباً إلى أمريكا وأردت تمضية بعض الوقت وإياهم".

رغم إقامة زوجها المهندس يحيى خضر في أمريكا، إلا أنها لا تفكر في الهجرة لارتباطات مهنية، صرحت " ستكون أيامي بين لبنان ومصر وأمريكا، ولن أبتعد عن الغناء الذي انطلقت منه إلى عالم الشهرة خاصة، زوجي معجب بما أقدمه ويدعمني ويترك لي الخيار لأنه مثقف ومنفتح ويقدر المرأة عموماً فكيف الحال مع زوجته، يقول لي اختاري ما يسعدك".

رولا سعد: لن أترك الفن وأحضر لأغنية جديدة

شاركتنا تفاصيل حفل الزفاف الذي اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين بسبب جائحة «كورونا»، تحكي " أقيم الحفل في حديقة بيت العائلة واكتفيت بزفة فرقة المجد وهم أصدقائي وبال «دي جي» الذي تضمن أغنيات منوعة لعدد من الفنانين، وغنيت بدوري مقطعاً من أغنيتي «حبيبي يايا» إهداء لزوجي".

وتكمل " المتابعون على مواقع التواصل شاركوني فرحتي افتراضياً، فقد نشرت صوراً ومقاطع من حفل زفافي وتفاعلوا معي، وأشكرهم على محبتهم وتمنياتهم التي أثمنها كثيراً".

حدثتنا رولا أيضاً عن برنامجها «رولا ستايل» قائلة " هذا البرنامج يطال حياة المرأة وكل اهتماماتها وما يليق بأسلوب حياتها ومنزلها وأناقتها وإطلالتها وجمالها وصحتها وفيه بذرة من كل ما يعنيها".

حين خيرناها بين التمثيل والغناء والتقديم، أجابت " أجد نفسي في كل ما أقدمه، أنا مغنية بالدرجة الأولى لكن تجربة التمثيل كانت ناجحة، وكذلك التقديم الذي لفت الأنظار صوبي ودفع عدداً من الفنانات اللواتي انتقدنني في البداية ليحتذوا بي، خضت غمار التقديم منذ 12 عاماً، ووقع اختيار محطات التلفزة عليَّ بناء على محبة الناس لي ونجحت وحرصت على انتقاء الأفضل لأبقى عند حسن الظن بي".

رولا سعد: لن أترك الفن وأحضر لأغنية جديدة

وعن جديدها، كشفت " سأتابع تحضيرات أغنيتي الجديدة، وتصوير برنامجي، وأحضر لمحتوى رقمي سيُبث عبر قناتي على يوتيوب يتضمن يومياتي وقصصاً وحكايات لأناس وضيوف".

وتردف " أنا في مرحلة التحضير وبلورة الأفكار جيداً، والبحث في أفضل الطرق لتنفيذها، وأؤمن بضرورة التحضير الجيد قبل البث لأن المحتويات الرقمية تطال شريحة واسعة ومنوعة جداً من الناس، وعلى المؤثرين افتراضياً مراعاة اختلافات الناس وتناول اهتماماتهم".

*نشر الحوار كاملاً في مجلة كل الأسرة ( العدد 1452) بتاريخ 10 أغسطس 2021

* تصوير: ذبيان سعد

 

مقالات ذات صلة