رنين مطر: «الدراما» بحاجة لوجوه جديدة
18 يناير 2022

رنين مطر: «الدراما» بحاجة لوجوه جديدة

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

رنين مطر على غلاف مجلة كل الأسرة
رنين مطر على غلاف مجلة كل الأسرة

تعتبر رنين مطر من الوجوه الأكثر طلباً في الدراما، بحيث إنها تنتقل من مسلسل إلى آخر من دون تعب أو كلل، وقد استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة الفنية من خلال قدرتها على التنويع في أدوارها، وكذلك من خلال أدائها المتميّز ، بالإضافة إلى شكلها الجميل.

التقتها هيام السيد لتحدثنا عن أدوارها و أحلامها كممثلة:

رنين مطر: «الدراما» بحاجة لوجوه جديدة

مع أنها دخلت مجال التمثيل من بوابة الجمال، ولكنها لا تركز فقط على الأدوار التي تعتمد على الشكل الأنيق والجمال الطاغي، ولا يهمها كثيرًا أن تحظى بدور البطولة، تقول " أنا أؤمن بالفرص وبأن ما نحصل عليه منها يزيدنا خبرة قبل الوصول إلى دور البطولة، وهنا يهمني أن أسأل: لماذا تقاس البطولة بعدد المشاهد وليس بأهمية الدور والشخصية وقيمتهما وتأثيرهما؟ وبرأيي كل دور هو بطولة وكل شخصية هي أساس كل عمل لأن كل عمل أشارك فيه وكل دور ألعبه وكل شخصية أجسدها تزيدني خبرة وتطوراً، وتفتح أمامي أبواباً جديدة، ولا شك أن دور البطولة ينتظرني في أحد هذه الأبواب".

وتكمل "أنا أشارك أحياناً في أكثر من عمل عندما يكون موعد تصوير أحدهما بعيداً عن موعد تصوير العمل الآخر. أحب أن أظل متواجدة على الساحة في حال توفرت الأعمال التي تقدمني بأدوار جديدة ومختلفة، وهذا الأمر يصب في مصلحتي ولا يؤذينني على الإطلاق، ولعل الجانب الوحيد السلبي فيه هو التعب وليس أكثر".

من كواليس مسلسل" أم بديلة"


وتؤكد " لا أحب الاعتماد على جمالي فقط في الأدوار التي ألعبها، وأحياناً كثيرة لا أركز على الملابس والميك آب، ولكن طبعاً عندما يسمح الدور والشخصية بذلك فإن هذه الأدوار تجذبني كثيراً، ولكن ما يمكنني أن أؤكده هو أنني سعيدة وفخورة بما وصلت إليه، لأنني أسلك طريق النجاح من خلال تحقيقي لحلمي وأنا لست على عجلة من أمري على الإطلاق بل أسلك هذه الدرب بهدوء وروية".

أحرص دائماً على تطوير نفسي، لأن هناك مشواراً طويلاً بانتظاري

سألناها عن الوجوه الجديدة المفضلة لديها و عن تجربتها مع ماريتا الحلاني، فأجابت "هناك الكثير من الوجوه الجديدة تستحق الفرص التي تحصل عليها، وقبل عدة سنوات كنت أنا أيضاً وجهاً جديداً وأتيحت أمامي فرصة لكي أخوض تجربة التمثيل. الفرص تعطينا الأمل لتحقيق أحلامنا وطموحاتنا وتزيدنا ثقة واستمرارية. لا شك أن الدراما بحاجة لوجوه جديدة خاصةً بوجود عدد كبير من الإنتاجات، وأنا أحرص دائماً على الشغل على تطوير نفسي، لأن هناك مشواراً طويلاً بانتظاري. بالنسبة إلى ماريتا الحلاني، فلقد لفتتني تجربتها في مسلسل «حكايتي» لأنها طبيعية ومهضومة".

رنين مطر: «الدراما» بحاجة لوجوه جديدة

انتهت من تصوير مسلسل «عنبر 6» الذي يعتمد على الأدوار النسائية، تقول عنه "هناك مسلسلات تلعب فيها الممثلات أدواراً أساسية. المسلسل جميل وفيه حبكات وقصص وشخصيات وتجارب عن حياتهن والظروف التي عشنها ومررن بها والتي أوصلت بهن إلى السجن، وكيف يحصل التعايش بين السجينات".

وعن أحلامها الفنية ، أخبرتنا "لا شك أن أحلامي كثيرة، وأنا أؤمن بأن كل شيء يتحقق في الوقت الصحيح والمناسب، أشارك حالياً في تصوير مسلسل «عروس بيروت» وهو تجربة جديدة لي أتمنى أن تكون خيراً عليّ".

*نُشر الحوار كاملاً في مجلة كل الأسرة، العدد (1476) بتاريخ 18يناير 2022

 

مقالات ذات صلة