7 يوليو 2022

مفاجآت صيف دبي 2022.. تخفيضات وعروض و فعاليات

محررة في مجلة كل الأسرة

محررة في مجلة كل الأسرة

مفاجآت صيف دبي 2022.. تخفيضات وعروض و فعاليات

فعاليات استثنائية وعروض رائعة مفعمة بالأجواء المرحة ومجسمات الإضاءة والزينة الخلابة، تشهدها مدينة دبي احتفالاً باليوبيل الفضي للحدث الذي ينتظره الجميع كل عام وهو «مفآجات صيف دبي».

تستمر فعاليات دورته الحالية حتى 4 سبتمبر المقبل، ليقدم لعشاق التسوق عبر أكثر من 800 علامة تجارية في 3400 متجر، تخفيضات تتراوح بين 25 إلى 75%، بجانب عدد كبير من الفعاليات والعروض الترفيهية في مراكز التسوق مع الأجواء المرحة، ومجسمات الإضاءة والزينة الخلابة

عودة «عالم مدهش»

يعود«عالم مدهش» في دورته الثانية والعشرين بمركز دبي التجاري العالمي، والذي يستقطب آلاف الزوار من الصغار والكبار في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3. ويعتبر عالم مدهش من أكبر الفعاليات العائلية الترفيهية في المنطقة، إذ يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من تجارب التسوق والأطعمة والمشروبات وأيضاً المشاركة في الأنشطة مع تجربة ترفيهية غامرة، ومن وحي أجواء البحيرات التي يعيش فيها مدهش ودانة، تم ابتكار الشعار الخاص بعالم مدهش «عالم مدهش. عالمي، مغامرتك».

ومع التخطيط المسبق لقضاء الصيف في دبي، يمكن للزائر تحقيق أقصى استفادة من كل ما تقدمه المدينة من إقامة مريحة، وفعاليات ترفيهية حية مشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية، والحفلات الفنية.

*لمعرفة الجدول الكامل لفعاليات وعروض صيف دبي 2022 أنقر هنا

 

مقالات ذات صلة