4 يونيو 2024

آخر أخبار نجوم هوليوود.. كاميرون دياز و ‪جوليا روبرتس و جايك جيلهال

ناقد ومؤرخ سينمائي

ناقد ومؤرخ سينمائي، وُلد وترعرع في بيروت، لبنان ثم هاجر إلى الغرب حيث ما زال يعيش إلى الآن معتبراً السينما فضاء واسعاً للشغف

آخر أخبار نجوم هوليوود.. كاميرون دياز و  ‪جوليا روبرتس و جايك جيلهال

نستعرض معكم آخر أخبار وتصريحات ثلاث من نجوم هوليوود الذين لا يزال الجمهور متعطش لأعمالهم:

كاميرون دياز

كاميرون دياز

أعلنت الممثلة كاميرون دياز أنها ستنهي القطيعة مع التمثيل، وتقوم ببطولة فيلم عودة أمام الممثل جايمي فوكس عنوانه Back in Action، لحساب قناة نتفلكس. لا تزال تعتذر عن عدم ذكر الأسباب التي دعتها للانكفاء عن التمثيل بوضوح، وهي التي كانت اسماً معروفاً ومطلوباً حتى عشرين سنة مضت. والواقع أن جملة أفلامها ما بين 2004 و2014 لم تحتو على أفلام مهمّة. شوهدت مثلاً في In Her Shoes و The Holiday، وكلها لم تنجح على أي صعيد. في عام 2014 توقفت عن العمل بعد فيلمين من هذا النوع هما My Sister Keeper و The Other Woman Sex Tape.

‪جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

على أهبة البدء بتصوير فيلم تؤدي فيه دور مدرّسة عنوانه «قبل الصيد» (Before the Hunt) وهي التي ما زالت نشطة في العمل من دون توقف يذكر في السنوات الأخيرة. يتحدث الفيلم الجديد عن هذه المدرّسة التي تكتشف أن هناك خطّة بطلها أحد الطلاب للنيل من زميل لها، عبر نشر أسرار عنه يمكن له أن تؤثر في مستقبله. تقرر التصدي للمحاولة فإذا بها عرضة لخطة مماثلة قد تؤدي بها لعواقب ليست في حسبانها.

جايك جيلهال

جايك جيلهال

«لم أتوقع هذا النجاح، ولم أكن الوحيد في ذلك. كل العاملين في هذا الفيلم فوجئوا بنجاح لم يتوقعوه». القائل هو الممثل جايك جيلينهال، والفيلم المقصود هو Road House، أما النجاح فكان من نصيب المشاهدين الذين تابعوه على المنصّات منذ نحو شهرين. الفيلم الجديد سيعيد الشخصية التي لعبها جيلهنال كرجل أمن للحانات (Bouncer)، وجيلنهال، الذي كان عليه رفع أثقال قبل تصوير الفيلم السابق، عاد لمزاولة التدريبات البدنية تمهيداً للفيلم الجديد. لم يتم اختيار المخرج بعد، بعدما قرر مخرج الفيلم الأول ترك الإنتاج احتجاجاً على توجه المنتجين لعرض الفيلم مباشرة على المنصّات بدل عرضه في صالات السينما.

اقرأ أيضاً: السر وراء الاعتزال المبكر للنجمة كاميرون دياز
https://kulalusra.ae/talks/celebrities/2021/08/14/5164572

 

مقالات ذات صلة