22 ديسمبر 2021

كيف تمضين ليلة رأس سنة مثالية مع أسرتك في المنزل؟

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

 كيف تمضين ليلة رأس سنة مثالية مع أسرتك في المنزل؟

أيام ويبدأ العام الجديد في ظروفٍ استثنائية جعلت السفر أو المشاركة بالاحتفالات في أماكن مزدحمة، أمراً بعيد المنال بالنسبة للكثيرين في ظل انتشار فيروس كوفيد-19.

لكن هذا لا يعني أن قضاء ليلة رأس السنة بصحبة عائلتك بعيداً عن الضجة والازدحام يجب أن يكون أمراً مملاً وخالياً من البهجة! على العكس من ذلك تماماً، فهناك الكثير من الأفكار الرائعة لقضاء ليلة رأس سنة لا تُنسى بدون الخروج من المنزل.

زيّنوا منزلكم سوياً للشعور بأجواء الاحتفال

خطة رأس السنة

اشعروا ببهجة ليلة رأس السنة واجلبوا الأجواء الاحتفالية إلى داخل منازلكم من خلال تزيينها سوياً بمشاركة صغاركم ومشاركة الجد والجدة أيضاً، قبل حلول ليلة رأس السنة ببضعة أيام حتى تستمتعوا بقدوم هذه الليلة المميزة التي تأتي مرة واحدة بالعام، وقوموا بالعد التنازلي سوياً قبل انتهاء العام بعشر ثوانٍ كما هي العادة واحتفلوا معاً ببداية العام الجديد.

قوموا بدعوة أقربائكم وأصدقائكم لمشاركتكم الاحتفال

التجمع مع الأهل في رأس السنة

لماذا لا تنتهزون الفرصة وتقومون بدعوة أصدقائكم المقربين وأفراد عائلتكم لمشاركتكم الاحتفال بقدوم العام الجديد؟ فالاحتفال لا يصبح احتفالاً بدون جَمعة الأصدقاء، أليس كذلك؟ حتماً ستكون هذه فرصة رائعة للاجتماع بالأشخاص القريبين إلى قلوبكم والذين ربما لم تتمكنوا من رؤيتهم بالقدر الكافي في العام الماضي لظروف العزل والتباعد الاجتماعي التي كان يحرص عليها الكثيرون بطبيعة الحال.

تناولوا عشاءً مميزاً سوياً

كعك وحلويات رأس السنة

لا ترهقي نفسك بالطهي ليلة رأس السنة، بل اطلبي الطعام من أحد المطاعم المفضلة لديك أو ببساطة قومي بتجهيز بعض الوجبات الخفيفة والشطائر الشهية وقدميها مع ورقائق البطاطا والعصائر والمشروبات.

كما يمكنك تجهيز صينية أنيقة عليها مجموعة من الأجبان الشهية وشرائح اللحوم الباردة والزيتون والمكسرات والفاكهة، واستمتعوا بتناول وجبة احتفالية خاصة بهذه الليلة المميزة.

شاهدوا أفلام موسم الأعياد على نتفليكس

نت فلكس رأس السنة

اختاري مع أسرتك وضيوفك فيلماً من الأفلام الكلاسيكية الشيقة التي تدور أحداثها في موسم الاحتفال بليلة رأس السنة، مثل مجموعة أفلام Home Alone أو Are We There Yet واستمتعوا بمشاهدتها سوياً بينما تتناولون الفشار وتسترجعون ذكرياتكم الطريفة التي عشتوها معاً عندما شاهدتم هذه الأفلام لأول مرة.

 

مقالات ذات صلة