24 أكتوبر 2020

منزلك يتألق بألوان خريف/شتاء 2020

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

منزلك يتألق بألوان خريف/شتاء 2020

إذا كنت لا ترغبين في الإنفاق على شراء قطع الأثاث الجديدة للموسم الجديد، يمكنك تجديد منزلك باستخدام ألوان الموضة الرائجة في هذا الموسم بطرق مختلفة وجذّابة. على سبيل المثال يمكنك طلاء أحد جدران منزلك بلون جديد مع استخدام الإضافات والأكسسوارات المناسبة دون الحاجة إلى تغيير ديكور منزلك بالكامل. 

الألوان و تغيير المواسم
بلا شك أن الألوان تلعب دورًا كبيرًا في حياتنا وتؤثر في حالتنا المزاجية وقدرتنا على الإنتاج والتفاعل مع الأشياء والأشخاص، لذلك يعد من الضروري الاهتمام باختيار الألوان في أجزاء المنزل المختلفة، خاصة إذا قرّرت تجديد منزلك للموسم الجديد.
ومع اقتراب فصل الشتاء قد تكون هذه الفترة هي الوقت المثالي لتجديد منزلك وإضافة بعض اللمسات والمساحات التي تجمع بين ما تحبينه وتفضلينه في ديكور المنزل. ففصل الخريف يتزامن دائماً مع تفضيلات البقاء في المنزل والاستعداد بالأغطية المناسبة وأجواء الاسترخاء والراحة التي تتضمّن الشموع المعطّرة والأماكن الدافئة في المنزل، خاصة مع بداية انخفاض درجات الحرارة وتحسّن الطقس.

تشاركنا «مونيكا أرانغو» مؤسسة C'est ici رؤيتها الخاصة بألوان الموضة المفضّلة لهذا الموسم الجديد: 

اللون الزيتوني العسكري

اللون الزيتوني العسكري

اللون الزيتي أو الزيتوني العسكري من أطياف الأخضر القوية والغنية. يمكنك تجديد منزلك هذا الموسم بطلاء أحد الجدران في غرفة نومك الأساسية بلون كلاسيكي دافئ وهو ما ستجدينه في أطياف اللون الزيتوني الذي يمنح التوازن المثالي للمكان من حيث الدفء والابتعاد عن الألوان الباردة.

لون الفانيليا

لون الفانيليا

 الألوان الناعمة ودرجات البيج تتألق هذا الموسم. استخدمي لون الفانيليا لإضفاء الدفء على الجدران، وأضيفي بعض البسط، والمفروشات الناعمة ومزهريات الزهور لإطلالة أنيقة ورقيقة.

اللون البرغندي

اللون البرغندي

البرغندي من أطياف الأحمر القوية وقد ظهر في تقرير ألوان معهد بانتون الأمريكي الشهير باسم «الحنّاء المحروقة» أو «Burnt Henna» لموسم خريف/شتاء 2020/2021، وهو يجمع بين عناصر القوة ورقي الألوان الترابية التي تشير إلى الخريف بوضوح! يتيح لك هذا اللون المفضّل لهذا الموسم الفرصة لبعض الجسارة في الديكور! يمكنك تجربة ظلال مختلفة لهذا اللون لتبتكري غرفة فائقة التميّز.

لون بيرش الحنطي

لون بيرش الحنطي

هو لون خشبي متين مع انطباع التان أو اللون الحنطي، وهو يستحضر الطابع الريفي بقوة ومثالي لابتكار إطلالة ناعمة تتميّز بالبساطة في منزلك.

 

مقالات ذات صلة