12 يناير 2021

أجمل قطع هذا الموسم من أحذية كريستيان لوبوتان

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أجمل قطع هذا الموسم من أحذية كريستيان لوبوتان

تشتهر تصاميم «كريستيان لوبوتان» بكونها المزيج المثالي بين الأناقة الباريسية والحرفية الإيطالية. وتعكس القصة الشهيرة وراء النعل الأحمر الأيقوني الذي يُميز أحذية «لوبوتان» الجانب الإبداعي لشخصية المُصمم؛ فقد كان يعمل ذات مرة في استوديو التصميم الخاص به في التسعينات، وخطرت له فكرة حين رأى زجاجة طلاء أظافر أحمر اللون كانت تخص مساعدته «سارة»، فقرر أن يدهن به باطن نعل الحذاء الذي كان يصممه، ومن هنا اعتمدت دار «لوبوتان» هذا التصميم الفريد الذي تميزت به الدار على مدار سنوات عديدة.

دعونا نكتشف سوياً هذه المجموعة المذهلة من أحدث أحذية «كريستيان لوبوتان»!

حذاء Iriza leather pumps الجلدي

حذاء Iriza الأنيق بتوقيع «كريستيان لوبوتان» سيبدو رائعاً سواء مع الفساتين أو بدلة العمل أو الجينز إن أردتِ، وبتصميمه الإيطالي الرقيق يمكنك ارتداؤه سواء نهاراً في العمل أو في الخروج مساءً.

احصلي عليه الآن

حذاء Pigalle Follies الجلدي

تمت تسمية هذا الحذاء على اسم ملهى ليلي باريسي شهير، وربما يكون هذا ما يفسر الفصوص الذهبية الصغيرة البراقة التي تم تزيين الحذاء بها! وهو مصنوع من الجلد البني الناعم مع باطن النعل الأحمر الشهير.

احصلي عليه الآن

حذاء Kate Suede

يتميز هذا الحذاء البيج الكلاسيكي من «كريستيان لوبوتان» بستايل أنيق لا يبلى أبداً، وهو متوفر باللونين البيج والأسود، وهو صناعة إيطالية من الجلد السويدي اللين، بكعب 8.5 سم. يمكنك ارتداء هذا الحذاء مع زيّك الكاجوال أو الجينز للخروج مساءً لتناول العشاء.

احصلي عليه الآن

حذاء Galvati Strass

هذا الحذاء الرائع المُزين بالكريستال اللامع الذي تم تركيبه يدوياً، هو خيار مثالي لجميع الحفلات والسهرات.

احصلي عليه الآن

بوط Eloise الأنيق

بوط Eloise الكلاسيكي الذي يصل إلى الركبتين والمصنوع من الجلد السويدي البني الناعم، بكعب stiletto أنيق وباطن النعل الأحمر المميز لعلامة «لوبوتان».

احصلي عليه الآن

بوط Kronobotte الجلدي الأسود

بوط Kronobotte المصنوع من الجلد الأسود الطبيعي الطري، مستوحى من أحذية ركوب الخيل وستايل «بريجيت باردو» في الستينيات، وهو بوط إيطالي الصنع سهل الارتداء ويتميز بكعبه السميك.

احصلي عليه الآن

بوط Birgikate ذو الرقبة القصيرة

يؤمن «كريستيان لوبوتان» بأن أحد أهم جوانب تصميم الأحذية هو تناسق التصميم وملاءمته لصاحب الحذاء بدون تقديم أية تنازلات فيما يتعلق بالأناقة. وهذا الحذاء الجلدي الأسود الذي يرتفع لمستوى الكاحل له سحّاب عملي تم وضعه في زاوية مختلفة وجديدة كلياً، ويتميز أيضاً بباطن النعل الأحمر الأيقوني لمزيد من الأناقة.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة