10 نوفمبر 2020

كيف ترتدين البدلة بـ 14 طريقة مختلفة؟

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

كيف ترتدين البدلة بـ 14 طريقة مختلفة؟

دائما ما تعكس «البدلة» قوة و جرأة تلقائية لمن ترتديها، فهي قطعة أزياء ذكورية، ولم يكن غريباً أن تضيف العلامات لمستها الخاصة عليها لتكون أكثر عصرية و أنوثة في ذات الوقت، سواء بشكل رسمي رصين أو كاجوال عملي، و يبدو أن موضة خريف اعتبرت وبقوة البدلة قطعة أساسية في خزانة هذا الموسم، لتلائم كافة الأوقات و المناسبات و حتى السهرات.

إليك أفكار مختلفة لارتداء البدلة لتكوني في كامل أناقتك وتألقك:

INGIE PARIS

INGIE PARIS

كوني أكثر جرأة مع البدلة و ارتديها مع شورت و حزام رفيع متناسق للحصول على إطلالة كاجوال أنيقة وفورية، و حققي توازناً مع بلوزة كلاسيكية بأنشوطة غير مربوطة، اختاري البوت الطويل لتتركي تأثيراً لا يضاهى.

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

ارتدي بدلاتك بشكل ذكوري تقليدي مع المزيد من العناصر الأنثوية بداية من اللون القوي ذي الحضور القوي، إلى القلادة، وشاح على الرقبة بزخارف أزهار، حقيبة يد مميزة بسلسال معدني بارز.

Elisabetta Franchi

Elisabetta Franchi

اصنعي انطباعاً لا مثيل له بحضور مناسبتك الخاصة مرتدية البدلة البراقة اللافتة، ستتركين وقعاً خاصة لا يضاهى، قد لا تختارين ارتداء توب بالأسفل و تكتفين بقرط كبير مع مكياج هادئ و شعر مربوط بالكامل، فالبدلة هنا هي ملكة الإطلالة.

Alexander McQueen

Alexander McQueen

اختاري الاعتماد على جرأة اللون و القماش معاً، مثل تلك البدلة من «الكسندر ماكوين» فإلى جانب اللون الجريء الخاطف، كان القماش المصقول جزءاً من نجاح التصميم، فضلا عن إضافة لمسة خاصة من حقائب الخصر غير التقليدية. 

Moschino

Moschino

دائما يحضر الجلد بفخامته في الخريف و الشتاء، فهو رفيق هذا الفصل بجدارة، و ما بالك ببدلة أنيقة من الجلد الأسود أو الملون ترتدينها لتحوزي على إعجاب الجميع، خاصة لو كانت أكثر جرأة و مزينة بالمسامير و الحليات المعدنية الذهبية، و لتقليل هذا الزخم ربما ترتدين البليزر بمفرده أو البنطلون بمفرده. 

Tory Burch

Tory Burch

إذا كنت ترغبين بارتداء البدلة ذات الألوان المحايدة في مكان أكثر استرخاءً، فاختاري بلوزة بيضاء كلاسيكية لا تحتاج إلى مجهود، و ارتدي البوت الطويل و قومي بادخال السروال فيه لتكوني أكثر تميزاً..

Paul Smith

Paul Smith

قد تختارين اللون الأبيض مع تصميم فضفاض لافت، يعتمد على البنطلون ذو الخصر العالي، الملحق بحزام بذات القماش للمسة أنثوية جذابة، مع البليزر و قميص يتألق بنقاط البولكا الرائعة.

EMPORIO ARMANI

EMPORIO ARMANI

قد تتلاعبين مع البدلة الكلاسيكية بإضافة أكسسواراتك الخاصة مثل الوشاح المخملي المزخرف على هيئة ربطة العنق، أو ضعي بروش مميزاً و ارتدي الأساور العريضة و غيرها من اللمسات التي تحول بدلتك إلى إطلالة غاية في الخصوصية.

Carolina Herrera 

Carolina Herrera

تُعتبر نقاط البولكا أحد الرموز الأساسية لصيحة 2020، فكوني مختلفة مع تلك البدلة الأنيقة و بتصميم بسيط خال من التفاصيل، بفتحة «v» العالية و بلوزة بذات اللون، وقد تختارين حقيبة بلون جريء كالأحمر مثلاً.

Stella McCartney 

Stella McCartney

تصميم أنيق للجاكيت يضيف أنوثة و يحدد الخصر بشكل أو بآخر، فالجزء العلوي يعتمد على الياقة الكلاسيكية و الأزرار المتقابلة، من ثم يأتي خط دائري يحدد الخصر و يكسر الملل و يترك مجالاً للجيوب و لمزيد من الأزرار. 

Paule ka 

Paul ka

تألقي مع تدرجات الرمادي في تلك البدلة المرهفة المناسبة تماماً للعمل، معتمدة على القماش العملي الأكثر خفة و راحة، الجاكيت قصير للخصر ليزيد الجسم تحديداً أكبر، مع ياقة مزدوجة و بلوزة حريرية أضافت الكثير من الأناقة و الخصوصية.

NEMOZENA

NEMOZENA

إنه البرغندي، اللون الأغنى و الأكثر أناقة هذا الموسم، قد تختارين تلك البدلة لمناسبة مسائية لما يحتويه القماش من لمعان جذاب يساعد بمرونته على تحديد الجسم برشاقة دون إضافة حجم إضافي.

KARL LAGERFELD

KARL LAGERFELD

تأثير ذكوري واضح في بدلة بتقليمات كلاسيكية من توقيع «كارل لاغيرفيلد» و لكن مع لمسات عصرية بدت واضحة من الكيب القصير العريض الذي يعلو الأكتاف وصولاً إلى الخصر مع سحابات تزيده أناقة، متوازناً مع البنطلون القصير نسبياً.

Chloe

Chloe

يمكنك ارتداء البدلة بشكل كاجوال تماماً بعيداً كل البعد عن طابعها الرسمي المعهود، مع أكمام مقلوبة، كنزة ذات طبعات لافتة، و عدد من الدبابيس الملونة على الياقة، حزام رفيع يحدد الخصر، و ما عليك هنا سوى الاستمتاع بإطلالة مريحة بلون أكثر إشراقاً.

 

مقالات ذات صلة