1 نوفمبر 2020

15 طريقة لارتداء القلائد متعددة الطبقات

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

15 طريقة لارتداء القلائد متعددة الطبقات
كيت موس ترتدي قلائد Messika

صيحة القلائد المتعددة أو Layering تتيح لك عكس ذوقك الخاص بحرية لإضفاء جمال خاص على إطلالتك اليومية، تعتمد طريقة ارتدائك لها على نظرتك الخاصة للموضة، فيمكن ارتداء القلائد متفاوتة الطول بشكل تختارينه أنت لتعكسي مزاجك كل يوم عبر تصاميم تتنوع بين الذهب والألماس البرّاق أو الأحجار الكريمة ذات الألوان الساحرة. 


قلادة الجسم

Alexander McQueen
Alexander McQueen

هي بالتأكيد أحد أنواع المجوهرات الجريئة والأنيقة للغاية و يطلق عليها قلادة الجسم لأنها تمتد وتتعدى الرقبة، و قد تلتف حول الخصر، فلا تترددي في تجربتها لأنها سهلة التصميم وعصرية للغاية عند تنسيقها مع ملابسك. 


قلائد الخواتم

BULGARI
BULGARI

يمكنك ارتداء أكثر من قلادة على الرقبة تماماً و لا تتعداها ، بتعليقات مختلفة خاصة الحلقات أو الخاتم، يتم دمجها معًا لتمنحك مظهرًا عامًا أنيقًا للغاية يبرز ثقتك بنفسك ومظهرك الرائع.. يمكنك ارتداؤها مع كنزة برقبة عالية، أو ياقة منخفضة ، و إن كان أفضل تنسيق هو فتحة الكنزة على شكل v


تمائم عتيقة

Jacquie Aiche
Jacquie Aiche

يمكنك اختيار ارتداء القلائد بأشكال و زخارف خاصة جداً قد تمثل لك معنى أو رسالة كالشمس، العين، الكف و غيرها من التمائم التي تتدلى بأطوال مختلفة، مع حلق كبير تتدلى منه السلاسل بشكل جريء.


بساطة كلاسيكية

MESSIKA PARIS
MESSIKA PARIS

بالتأكيد هناك دائماً جمال في البساطة، مثل اختيار قطعة كلاسيكية خالدة مثل شكل القلب، المرتبطة بسلسلة رائعة للغاية من الذهب الأبيض أو الأصفر ، لإضافة القليل من اللون إلى أسلوبك. 


القديم مع الجديد

Aquae Jewels
Aquae Jewels

لا تترددي في إحياء قلاداتك القديمة، التي كانت موجودة في الأدراج لسنوات، من خلال دمجها مع أحدث قطعك التي تحبينها، إنها فكرة رائعة لأنك تستطيعين أن تصنعي لنفسك تصميمًا فريدًا للغاية ، فهناك دوما بديل يسمح لك بالبقاء عصرية ورائعة.


قلائد حرف الـ V

Lafarfalla jewelry
Lafarfalla jewelry

من منا لا يملك كنزة أو فستاناً بفتحة على هيئة الحرف «v»؟ لتأتي هنا القلائد ذات الطبقات و تضيف اللمسة النهائية و الحاسمة لإطلالتك، فهي تنسجم تماماً مع الكنزة الرقيقة من الدانتيل أو الفستان البسيط بلونه المشرق اللافت.


العقد الطويل

Gafla
Gafla

تبدو العقود الطويلة الرقيقة أنثوية للغاية عند تصميمها على هيئة طبقات، فلا يمكنك أن تخطئي أبدًا معها، فهي تربط القطع ببعضها إذا كنت ترتدين كنزة و تنورة أو سروالاً، أو تزيد من جاذبية الفستان، إذ أن العقد الطويل قادر على تغيير إطلالتك تماماً.


قلائد خلفية

MKS
MKS

كوني أكثر جرأة و ارتدي القلائد المتعددة إلى الخلف، في حال كان فستانك بظهر مكشوف أو بلوزة بأكتاف منخفضة من الخلف، يمكن تطبيق هذه التقنية معك على قلادة واحدة منفردة أو القلائد متعددة الطبقات.


التشوكر

Chloe
Chloe

اختاري ارتداء أكثر من تشوكر بتصاميم غير تقليدية لتعكسي ثقة بنفسك و شخصيتك الجريئة، مثل وضع قلادة معدنية ذهبية أو فضية رائعة بقطعة مجوهرات ضخمة لافتة، مع أخرى بحلقات ملونة لافتة لتحقيق نمط عصري في إطلالتك.


لمسة بوهيمية

Dolce&Gabbana
Dolce&Gabbana

اختاري السلاسل الطويلة المتداخلة بعشوائية و المزينة بالخرز الملون لإطلالة بوهيمية تعكس ثنائية اللون و المعدن، مع تفاصيل أخرى اكثر جرأة و خارجة عن التنسيق و الترتيب المعتاد كالكريستالات و اللؤلؤ و شراشيب الحرير و غيرها.


اللؤلؤ الكلاسيكي

Chanel
Chanel

لا تقللي أبداً من أهمية تعدد استخدامات عقد اللؤلؤ لأنه يمكنك بسهولة ارتداء قلادات اللؤلؤ ذات الطبقات لإطلالات يومية جريئة أو مع فستان سهرة مثالي كما يمكنك دمجها مع تشوكر و قلادة عريضة لمزيد من الخصوصية والتميز.


الأحجار الملونة 

La Marquise Jewellery
La Marquise Jewellery

إن كنت من محبي الأحجار الكريمة أو شبه الكريمة بألوانها الرائعة، فلك أن تعتمدي ارتداء أكثر من قلادة بشكل متدرج و ألوان تختارينها بنفسك، لتتألقي بلمسة إشراق و هدوء تضيف لإطلالتك الكثير من الأناقة. 


دمج جريء

Junya Watanabe
Junya Watanabe

قد تتحررين من المعتاد و تختارين دمج قلائد مختلفة تماماً في الخامات و الأشكال، مثل قلادة اللؤلؤ الضخمة مع الحلقات المعدنية الذهبية جريئة الطابع، لتحصلي على إطلالة غير تقليدية و جريئة. 


عقد ربطة العنق 

Boucheron
Boucheron

يوفر هذا العقد المنزلق مجموعة من الخيارات، فيمكنك مثلاً وضعه تحت ياقة قميص أبيض مثل ربطة العنق، كما يمكن ارتداؤه فوق ياقة كنزة زرقاء زاهية، أو اتركيه فوق بشرة ظهرك مع فستان عاري الظهر، أو قد تضعينه قلادة طويلة فوق قميص ضيق بسيط.


القلائد القصيرة

Chaumet
Chaumet

القلائد القصيرة البسيطة دائماً مرغوبة و محببة للغاية وذات مظهر أنيق ويمكنك دائمًا إضفاء لمسة عصرية بدمج ذات التصميم بألوان مختلفة خاصة التعليقات التي ترمز لإشارات أو أشكال معروفة.

 

مقالات ذات صلة